السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص أحداث الحلقة 10 من مسلسل "لحم غزال"

غادة عبد الرازق
فن
غادة عبد الرازق
الخميس 22/أبريل/2021 - 01:29 ص

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "لحم غزال" كثير من الأحداث الهامة والمثيرة، حيث بدأت بصراع (المعلم علي) شريف سلامة مع أعدائه في السوق، واصطدامه بمشكلة جديدة مع إخوته بسبب الميراث، والمسلسل بطولة غادة عبد الرازق ويعرض على قناة mbc مصر.

ويسعترض لكم "القاهرة 24" أحداث الحلقة 10 من مسلسل "لحم غزال".

- تذهب غزال للشكوى لـ(صبحي قرن) عمرو عبد الجليل لمساعدتها في إلغاء زواجها من سيد جلالة، لكن تعترض طريقها المعلمة (قدرية) وفاء عامر، وتهددها إذ اقتربت من صبحي سوف تبلغ عنها الشرطة لقتلها (أبو نعسة) حمدي الميرغني.

- ويرفض المعلم علي زواج غزالة من سيد جلالة، ويعارضها في هذا القرار، ولكنها توضح له إنها مضطرة لذلك، قائلةً:  "ده الحل الوحيد عشان أوصل لأبني واخد حقي".

- وتخبر (غزال) غادة عبد الرازق (والدها) أشرف عبد الغفور أنها ستتزوج من أكثر شخص تكره، وتبكي وتوصف له خوفها واشتياقها لرؤية ابنها (كريم) يوسف وائل نور ثم تعاتبه على ما فعله بها في الماضي، وأنها غفرت له بعد أن تركها وهي في سن الـ 16، ولكنه قام باستغلالها وخيانتها مرة أخرى وأجبرها على الزواج من رجل يقوم باستغلالها، وفي نهاية المشهد يطلب منها المغفرة ويطلب منها عدم فعل أي شيء يضرها .

- وتنتهي الحلقة بمشهد فرح سيد جلال وغزال في السوق، وأثناء استعدادها للفرح، تفاجأ بخبر انتحار والدها ووفاته، بعد أن قطع شرايين يده، وترك لها رسالة خاصة في جواب.

وتجسد غادة عبدالرازق في مسلسل "لحم غزال" ثلاث شخصيات مختلفة، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم رانيا محمود ياسين، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومى سليم، ومحمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

تابع مواقعنا