الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز غيابات ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
رياضة
ريال مدريد
الإثنين 26/أبريل/2021 - 01:40 م

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق تشيلسي، غدًا الثلاثاء، 26 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدخل ريال مدريد المباراة، و يعاني من بعض الغيابات المؤثرة في صفوفه، فيتقدم عناصر ريال مدريد الغائبين عن الفريق المدافع سيرجيو راموس، بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها أثناء تواجده مع المنتخب الإسباني خلال فترة التوقف الدولي وهو ما تسبب في غيابه عن مباريات مهمة.

وسيغيب أيضاً فيرلاند ميندي كون اللاعب لا يزال يعاني من انزعاجات، وغاب ميندي عن تدريبات ريال مدريد اليوم، وذلك بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها على المستوى العضلي، واكتفى بالتدريبات في صالة الألعاب الرياضية.

بينما خسر الملكي جهود لوكاس فاسكيز الذي تعرضه للإصابة بالتواء في الرباط الصليبي الخلفي في ركبته اليسرى خلال مباراة الكلاسيكو ضمن منافسات الجولة الــ30 من مسابقة الدوري الإسباني، ومدة غياب اللاعب تعتمد على تطورات تعافيه من الإصابة.

أما بالنسبة لفيدي فالفيردي فيغيب عن لقاء تشيلسي بسبب إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد المسحة الأخيرة التي خضع لها الأسبوع الماضي.

ريال مدريد يوضح موقف هذا الثلاثي من الإصابة

تابع مواقعنا