الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفيوم: تحرير 134 مخالفة لعدم ارتداء الكمامة من سائقي سيارات الأجرة والركاب

حملة للتأكد من تطبيق
محافظات
حملة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية في الفيوم
الإثنين 26/أبريل/2021 - 03:01 م

قال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن المحاسب محمد أبوغنيمة سكرتير عام المحافظة، ترأس حملة مكبرة بمركز ومدينة أبشواى، للتأكد من التزام المواطنين والمطاعم والمقاهي والمحال التجارية بالإجراءات الوقائية والاحترازية، ومتابعة أعمال النظافة والإشغالات بالقرى.

وأسفرت الحملة، غلق 5 مقاه لتقديم الشيشة للمواطنين بالمخالفة وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية من تباعد وارتداء الكمامات، كما تم خلال الحملة تحرير 50 مخالفة لعدم ارتداء الكمامة من قبل سائقي سيارات الأجرة والركاب.

وفى سياق متصل، قاد المهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، حملة مكبرة بمركز ومدينة اطسا، أسفرت عن غلق 4 مقاه، لتقديمها الشيشة للمواطنين بالمخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال مقهيين آخريين لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية من تباعد وارتداء كمامات، كما تم خلال الحملة تحرير 84 مخالفة لعدم ارتداء الكمامة من قبل سائقي سيارات الأجرة والركاب.

ولفت المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إلى أن الجولات الميدانية التي قام بها رؤساء الأحياء بمدينة الفيوم أسفرت عن غلق مقهى بالطريق الدائري لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتقديم الشيشة للمواطنين، وكذلك غلق 3 محال تجارية بشارع مسجد الغرباء بحي شرق، لعملها بالمخالفة للمواعيد الصيفية المقررة.

تابع مواقعنا