الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر يونايتد يراقب مهاجم سلافيا براج

عبد الله سيما
رياضة
عبد الله سيما
الإثنين 26/أبريل/2021 - 02:47 م

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن فريق مانشستر يونايتد بقيادة النرويجي أولي جونار سولشاير، يسعى لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من اجل المنافسة على مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتطلع مانشستر يونايتد إلى استقطاب مهاجم سلافيا براج عبد الله سيما، حيث يبحث أولي جونار سولشاير عن حل لقلة الأهداف في فريقه.

و ذكرت صحيفة "Manchester Evening News"، أن الشياطين الحمر قد وضعوا أنظارهم على عبدالله سيما، الذي يبلغ من العمر 21 عامًا.

وبدأ سيما مسيرته الكروية في نادي ثونون إيفيان جراند جنيف الفرنسي قبل أن ينضم إلى نادي الدرجة الثانية التشيكي ماس تابورسكو في مارس 2020، وانتقل إلى فريق سلافيا براج في أغسطس الماضي.

وقدم اللاعب أداء رائع قد أدى إلى استدعائه لمنتخب السنغال، حيث ظهر لأول مرة في مباراة تأهيلية لكأس الأمم الإفريقية ضد جمهورية الكونغو الديمقراطية الشهر الماضي.

وسجل سيما صاحب الــ21 عامًا، أربعة أهداف خلال مسيرة فريقه سلافيا في مسابقة الدوري الأوروبي، وأحرز 19 هدفًا في 35 مباراة هذا الموسم ليقود الفريق إلى لقبه الثالث على التوالي في الدوري التشيكي الأول ويمتد عقده مع سلافيا حتى عام 2024.

بعد الهزيمة أمام السيتي:.. هاري كين: كان يومًا من الصعب تحمله

تابع مواقعنا