الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل: لا تتوقع مني القيام بأشياء مجنونة ضد ريال مدريد

توماس توخيل
رياضة
توماس توخيل
الإثنين 26/أبريل/2021 - 03:24 م

كشف الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق ريال مدريد غدًا الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الذهاب من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل خلال المؤتمر التقديمي للمباراة:" لا يتعين عليَّ أن أقول للاعبين أن يكونوا واثقين، لأنهم يلعبون على أعلى مستوى، ولا يتركون المنافس يلعب في أفضل حالاته، هذه أفضل طريقة نصل بها إلى مباراة في دوري الأبطال، بعد فوز مهم في نهاية الأسبوع".

وتابع: "لا تتوقع مني القيام بأشياء مجنونة ضد ريال مدريد ، نريد أن يكون الفريق جائعًا وأن يكون مغامرًا".

وسأله صحفي إسباني عن الحكم وعن التأثيرات الخارجية التي قد تُغير في المباراة فأجاب: "لا يمكن أن أتخيل أي ميزة بسبب الأوضاع التي حصلت، أنا أثق في الحكام والاتحاد الأوروبي بنسبة 100%".

وواصل "تشيلسي و ريال مدريد كلاهما يستحق التواجد في نصف نهائي دوري الأبطال، ولا يجب أن يُطردا بسبب أوضاع سياسية رياضية خارج الملعب".

وبسؤاله كيف تهزم زيدان؟ قال :" بأن أكون على سجيتي، هذه هي الاستراتيجية، اعتمد على نفسك وقوتك وافعل الأشياء التي تجعلك واثقًا، نأمل ألّا نبالغ في التفكير أكثر".

وبخصوص غضب المشجعين من مسابقة السوبر ليج قال: "من حق المشجعين أن يغضبوا من قرار إنشاء السوبرليج كبطولة مستحدثة، لكن لا تضع ذلك على الفريق وأولئك العاملين في الكوبهام".

وعن هازارد قال: "لقد كان لاعبًا رئيسيًا في هذا النادي ولكن الآن هو يلعب لريال مدريد، إنه لائق، وعاد في المباراة الأخيرة. إذا لعب، فأنا متأكد من أنه يريد أن يثبت نفسه، لدي احترام كبير له، إنه لاعب كبير، ولدينا الكثير من الناس هنا يعرفونه جيدًا."

وبسؤاله هازارد يواجه زملاؤه السابقين، هل تحدثتم عن ذلك؟ أجاب:" إيدين لاعب ذو جودة عالية ولاعب رئيسي هنا لسنوات عديدة في هذا النادي والدوري، لقد حسم المباريات باستمرار للنادي هنا، بالطبع، تحدثنا عنه كثيرًا".

وأتم:" فقط كوفاسيتش خارج مواجهة ريال مدريد غدًا، جميع البقية جاهزون".

زيدان: ننافس على الدوري والأبطال وتشيلسي يستحق الوجود في نصف النهائي

تابع مواقعنا