الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السياحة: ورش عمل وقوافل ثقافية في المدن الرئيسية بالأسواق الروسية لتنشيط القطاع

السياحة الروسية
تقارير وتحقيقات
السياحة الروسية
الإثنين 26/أبريل/2021 - 09:42 م

عقد المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، اجتماع مع عدد من الشركات السياحية العاملة في الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر ومنها الأسواق الروسية.

وخلال الاجتماع تم مناقشة إمكانية تنظيم ورش عمل وقوافل سياحية مهنية وفنية وثقافية في المدن الرئيسية بالأسواق المصدرة للسياحة ومنها السوق الروسي، وأيضا مناقشة إطلاق حملة دعائية على المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

المهندس أحمد يوسف مع الشركات السياحية 

وحضر الاجتماع الدكتور نادر الببلاوي رئيس غرفة الشركات السياحية، لتنسيق الجهود ووضع خطة تنفيذية مشتركة بين وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي والقطاع السياحي الخاص المصري، وذلك لرفع معدلات الحركة السياحية المتوقعة من كافة الأسواق ومنها السوق الروسي للمقاصد السياحية المصرية المختلفة.

كما تم مناقشة إمكانية تنظيم رحلات تعريفية للصحفيين والإعلاميين والمدونين والمؤثرين من روسيا وجميع دول العالم، وذلك لزيارة المقاصد السياحية المصرية المختلفة والإطلاع على جميع الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية، التي يتم تطبيقها في المطارات والمنشآت الفندقية والسياحية والمتاحف والمواقع الأثرية.

تابع مواقعنا