السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تجسيد دوره في الاختيار 2.. من هو الإرهابي سعد عبد التواب

شخصية الإرهابى الفنان
حوادث
شخصية الإرهابى الفنان أمير العجمي
الإثنين 26/أبريل/2021 - 11:26 م

ظهر الإرهابي سعد عبد التواب، في الحلقة 14 في أحداث مسلسل الاختيار 2، مجسدًا شخصيته الفنان أمير العجمي، وهو المجرم المهتم بقتل الشهيد المقدم محمد مبروك.

كان الإرهابي من أوائل الخيوط التي عمل عليها ضباط الأمن الوطني، بالتنسيق مع قوات ضباط العمليات الخاصة، ونجحوا في إسقاط عدد من عناصر خلية أنصار "بيت المقدس" المتورطين في اغتيال الشهيد المقدم محمد مبروك.

ففى أحداث الحلقة الحادية عشرة، ظهر المتهم داخل غرفة يجري داخلها تحقيقات ضباط الأمن الوطني مع المتهم سعد عبد التواب، وخلالها اعترف الإرهابي سعد عبد التواب، على أحد الإرهابيين والذى يدعى "طارق"، وأشار إلى أنه يفهم في المتفجرات وتصنيعها.

وقف الإرهابي سعد عبد التواب أمام محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، و208 متهمين من عناصر تنظيم "بيت المقدس"، لارتكابهم 54 جريمة، تضمنت اغتيالات لضباط شرطة، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين جرائم التخابر مع منظمة أجنبية، والانضمام للجناح العسكري لتنظيم جماعة الإخوان، وتخريب منشآت الدولة، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والشروع فيه، وإحراز الأسلحة الآلية والذخائر والمتفجرات.

تابع مواقعنا