الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرهم لعبة نيوتن.. أخطاء في مسلسلات رمضان 2021

أخطاء مسلسلات رمضان
فن
أخطاء مسلسلات رمضان 2021
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 12:59 ص

شهدت بعض مسلسلات رمضان 2021 أخطاء واضحة، لاحظها متابعو دراما رمضان، سواء في ظهور بعض الإكسسوارت التي لا تتناسب مع العصر الزمني الذي تدور فيه أحداث المسلسل، أو أسماء الممثلين على التترات، أو خلفيات لمشاهد غير مناسبة، وهو ما أثار الكثير من جدل وسخرية المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مسلسل "ضل راجل" بطولة الفنان ياسر جلال

في الحلقة الأولى لاحظ متابعو المسلسل، ظهور ياسر جلال في مشهد أثناء تلقيه مكالمة هاتفية بموبايل مقلوب، وأثار هذا المشهد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 ولكن ياسر جلال رد على ذلك الخطأ، وقال في بيان له: "أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لاحظ إني ماسك الموبايل بالمقلوب في مشهد الميكروباص، وأنا بكلم الزميلة نرمين الفقي. في مشاهد التليفونات في المسلسلات مساعد المخرج يتصل بالممثل ويتلو عليه الحوار الخاص بالمشهد ويتحدث معه.

وأوضح ياسر: "وأنا بعمل المشهد كنت سامع مساعد المخرج وبرد عليه والمشهد ده كان فيه حركة وركاب بتنزل وبتتحرك وبقوم وبنزل، وارد أكون ماسك الموبايل بالمقلوب، بس أنا سامع المكالمة وسامع صوت مساعد المخرج وهو بيرد عليا".

 

وأشار ياسر جلال إلي أنه أحيانًا يمكنكم سماع صوت المتحدث عبر الهاتف دون أن تكون بقرب السماعة قائلًا: " تحدث كثيرًا إن جنبك حد بيعمل مكالمة وأنت سامع رغم إن الموبايل لا هو معاك، ولا هو على ودنك".

 

وأكد أنه رغب في توضيح هذه المعلومة، ووعد المشاهدين بأن يلقى المسلسل إعجابهم، لأنه يناقش قضية مهمة في إطار ممتع وجميل.

 

اقرأ أيضا: بوسي شلبي: "شريف مدكور مرضه مكلف ومحتاج فلوس.. ومش ممكن أقطع عيشه"

 

مسلسل "الاختيار2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي

 

على الرغم من النجاح الكبير الذي يحققه مسلسل "الاختيار2" لكن مع ذلك قد يقع صناع العمل في بعض الأخطاء، أولهما انتقد بعض الجمهور ظهور موبايل أحمد مكي الحديث موديل 2017، رغم أن أحداث العمل تدور في عام 2013.

كما لاحظ متابعو المسلسل خطأ صغيرًا، وهو ظهور الممثل الشاب أحمد داش يرتدي بنطلوناً عليه شعار نادي يوفنتوس الإيطالي، وهو شعار حديث للنادي الشهير تم تصميمه منذ عامين.

 

مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق

أما في مسلسل "لحم غزال" فلم يكن مناسبا اختيار غادة عبدالرازق، أن تظهر مهتمة بأظافرها وتضع طلاء أظافر بشكل لا يتناسب مع دورها ، فهي تجسد شخصية جزارة، في سوق شعبي.

 

ولم يكن ذلك الخطأ الوحيد في المسلسل، إذ وقعت أسرة العمل في خطأ إملائي حيث كتبت اسم عمرو عبد الجليل على تتر المسلسل "عمر بعد الجليل"، مما آثار السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد

لم يسلم مسلسل "ملوك الجدعنة" من الانتقادات، وآثارت أحد مشاهده الجدل، والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يظهر الفنان محمد التاجي خلال مشهد جنازة "حبيبة"، وهو مرتديًا جلبابًا، ويسير خلف الفنان مصطفى شعبان، ومن ثم يظهر المشهد الذي يليه دون الجلباب بل مرتديًا عباءة بلون مختلف.

مسلسل ملوك الجدعنة


مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي

 

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "لعبة نيوتن"، وتفاعل معه الكثير من الجمهور منذ عرض أولى حلقاته.

 إلا أنه لم يسلم أيضًا من الانتقادات، حيث لاحظ متابعو المسلسل في الحلقة 11 ظهور خطأ في أحد المشاهد، ظهر من خلاله تمثال الحرية الموجود في مدينة نيويورك من أحد نوافذ المستشفى التي تتواجد فيها "هنا" منى زكي مع طفلها، والتي من المفترض أنها تقيم بمدينه لوس أنجلوس، مما أثار السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً أن المسافة بينهما تبعد حوالي 4000 ألف كيلومتر.

مشهد تمثال الحرية بمسلسل لعبة نيوتن

 

تابع مواقعنا