الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من تامر عاشور على منتقديه بسبب صورته مع مريضة السرطان

تامر عاشور
فن
تامر عاشور
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 05:42 ص

رد الفنان تامر عاشور على الانتقادات التي وجهت له مؤخرا، بسبب الصورة التي تجمعه بإحدى مرضى السرطان، ونشرها عبر حسابه بـ"فيس بوك"، مرفقة بتعليق استفز الجمهور، وهو: "لا خدي انتي، أنا صايم يا فاطرة بحبك".

وكتب تامر عاشور في التعليقات على الصورة التي تجمعه بمريضة السرطان، وقال لأحد المتابعين: "أولا دي مش صورة في رمضان، دي أثناء تصوير إعلان مستشفى أيادي، ثانيا مش هنفضل نتعامل مع المواضيع بحساسية علشان ناس مش عارفة تقول ايه في أي حاجة".

وتابع: "أنت كدة اللي بتفرق بنا وبينهم، لو قولت لطفلة عادية يا فاطرة، بغض النظر عن إنها طفلة أساسا مبتصمش، بعيدا عن أي مرض ربنا يحفظهم، أنت هتزعل؟.. لا طبعا فكدة أنت اللي بتفرق".


وأضاف: "معلش عموما ردود الناس برضو باينة والتعليقات، حاول تبص على إن البوست جايب أرقام حلوة لناس تشوف رقم التبرع علشان تتبرع، أو اتبرع أنت بأي حاجة غير التعليق الغير مفيد اللي أنت كاتبه".

وفي سياق مختلف، قدم تامر عاشور مؤخرا، تتر مسلسل "ولاد ناس" الذي يعرض حاليا ضمن الموسم الدرامي في رمضان.

والأغنية كلمات دعاء عبد الوهاب، وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور."

ومسلسل "ولاد ناس" من إنتاج "سكوير ميديا" للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، وتأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة كلا من أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، صفاء الطوخي، وآخرين.

 

تابع مواقعنا