الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"وكل ما نفترق" الحلقة الـ14.. ريهام حجاج تتعهد بأخذ ثأر شقيقتها

وكل ما نفترق
فن
وكل ما نفترق
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 09:17 ص

عرضت القنوات الناقلة لمسلسل "وكل ما نفترق"، الحلقة الرابعة عشر من المسلسل بعنوان الفراق الرابع "اللقى نصيب"، وبدأت بعض أسرار المسلسل تنكشف، حيث عرفنا اليوم لماذا يكره محمد الشرنوبي والدته ولا يعيش معها؟ وكيف كان اول تعارف بينه وبين ريهام حجاج؟ وتوالت الأحداث فى إطار من التشويق.

ويعرض إليكم "القاهرة24"، ملخص بأبرز وأحم أحداث الحلقة الـ14، من "وكل ما نفترق"، بعنوان "اللقى نصيب"

- فى البداية تخبر ريهام حجاج "مأمونة"، توأمها "زينب"، انها تغيرت ولم تعد كالسابق، كما انها غيرت اسمها وأصبح "نور"، بدلاً من مأمونة، وتتعهد مأمونة لها بأنها ستخرجها من مستشفى الأمراض النفسية فى أقرب وقت.

- يذهب أحمد فهمى "حسام"، إلى بيت طليقته "هايدى" ليبحث عن ابنته المخطوفة، ولكنه يلتقى بزوجها ويخبره ان هايدى قتلت نفسها، ويدور بينهما حوار فيضربه حسام حتى تنتشر دماءه، فيغسل وجهه لإزاله الدم، ويجلس على الأرض ويبكى.

- بعد ان ضرب أحمد صيام "مأمونة"، ورماها من فوق جبل، تظهر وهى فى سيارة نقل يقودها "جوهرى"، وبنت تسمى "اشرف"، ويخبئها فى مكان ويعطيها "جوهرى"، حقنة مهدأ كى لا تستيقظ.

- تفوق ريهام حجاج "مأمونة"، وتجد نفسها فى غرفة فتصرخ وتبكى ليسمعها أحد ويأتى لمساعدتها لكن لا أحد يرد عليها، ثم ترى صور محمد الشرنوبى "جوهرى" فتهمس: "مين دول"، وتجد دفتر مكتوب عليه اسم جوهرى فتقرأ ما بداخله.

- يحكى جوهرى فى الدفتر، ان بعد ولادته بـ40 يوم، توفى والده دون ان يراه، وبعدها تزوجت والدته "نعمت"، اكثر من مرة، وهرب منها لأن زوج منهم قال لها انه لا يريده فى المنزل فترك المنزل، وبعدها يدخل جوهرى على "مأمونة"، وهى تقرأ ويقول لها: "حمد الله على السلامة يا قمر"، فتستغرب وتقول انها لا تتذكر شئ ولا تعرف ان اسمها قمر.

- ينتهى الفلاش باك، وتأتى "مأمونة"، وهى تجلس مع "جوهرى"، على قبر توأمها "زينب"، فيأتى لهم رجل ويعطيهم موبايل، فتفتحه مأمونة وتجد فيه فيديو لسيد رجب يوصيها ان تأخذ حق زينب، وان لا تترك جوهرى لتجد ابنتها.

- وفى نهاية الحلقة، تتعهد مأمونة لجوهرى انها ستأخذ بثأر "زينب"، لأن فتحى يراهن على فشلها فى أخذ ثأرها كما فشلت من قبل فى أخذ حقها وحق ابنها.

وكل ما نفترق" يضم العديد من الفنانين منهم ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، ومحمد علاء، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد النجار، وهند عبد الحليم، وأحمد صيام، وطارق عبد العزيز، ومحمد الشرنوبي، والعمل قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل، وإخراج كريم العدل ومصطفى أبوسيف.

تابع مواقعنا