الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وتشيلسي
رياضة
ريال مدريد وتشيلسي
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 01:42 م

ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية، مباراة ريال مدريد وتشيلسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي من المتوقع ان تحظى بمتابعة كبيرة شأنها شأن جميع المواجهات بين الفرق الإسبانية والإنجليزية في الدوريات الأوروبية.

ويستعد النادي الملكي بقيادة المدير الفني زين الدين زيدان، لخوض مباراة ريال مدريد وتشيلسي، الذي يخوض المباراة بقيادة المدير الفني توماس توخيل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب ستاد ألفريدو دي ستيفانو في إسبانيا، ويقود المباراة تحكيميا الحكم داني ماكيلي الذي سيتولى إدارة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد وتشيلسي، مساء اليوم الثلاثاء، على قناة Bein sports 1 HD Premium ، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي، حيث تمتلك الشبكة القطرية حقوق بث البطولة الأوروبية.

غيابات الفريقين قبل المباراة

ويغيب عن النادي الملكي، في مباراة ريال مدريد وتشيلسي، كلا من فيرلاند ميندي، سيرجيو راموس، ولوكاس فاسكيز للإصابة العضلية، بينما يغيب فيديريكو فالفيردي بسبب إصابته بفيروس كورونا، فيما يغيب من فريق تشيلسي لاعب خط الوسط المحور كوفاتشتش فقط للإصابة العضلية.

هدافي الفريقين في دوري الأبطال

ويعتبر الإسباني كريم بنزيما نجم خط هجوم ريال مدريد ، هو هداف الفريق في دوري أبطال أوروبا برصيد 5 أهداف، بينما يأتي على الجانب الآخر أوليفييه چيرو هداف تشيلسي في دوري الأبطال برصيد 6 أهداف.

اقرأ أيضًا: زيدان يجازف بـ"كروس" أمام تشيلسي بدوري الأبطال

يذكر أن الفريقين لم يتقابلا مؤخرا في مباراة رسمية، ولكن تقابلا في مبارتين، واحدة ودية دولية انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف عام 2013.

والمباراة الثانية كانت عام 2016 وهي آخر مباراة جمعت الفريقين، كانت ضمن منافسات بطولة كأس الدولية للأبطال وانتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فرصة ذهبية للبلوز

ويعتبر فريق تشيلسي لديه فرصة كبيرة في الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا والفوز على ريال مدريد، حيث يعاني الفريق الإسباني من العديد من الإصابات، بجانب العقم التهديفي الذي يواجهه مؤخرا في آخر 4 مواجهات أحرز 3 أهداف في مباراة واحدة وخرج من الآخرين سلبيا بدون إحراز أهداف.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 27-4-2021 والقنوات الناقلة.. ريال مدريد ضد تشيلسي

وتأتي الكروت الهامة للفريقين في مباراة اليوم كالتالي، من جانب ريال مدريد فإن الثلاثي الهام في بطولة دوري أبطال أوروبا من حيث المساعدات والأهداف هم كريم بنزيما، لوكا مودريتش ومارسيلو.

أما من جانب تشيلسي فإن الثلاثي الهام في الثلاث خطوط هم أوليفييه چيرو، ماسون ماونت وإيمرسون بالميري.

تابع مواقعنا