السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيمار: هدفي الفوز بدوري الأبطال وليس الكرة الذهبية.. ومانشستر سيتي فريق صعب

نيمار
رياضة
نيمار
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 02:29 م

كشف البرازيلي، نيمار جونيور، نجم فريق باريس سان جيرمان، عن استعدادات الفريق لمواجهة مانشستر سيتي، غدًا الأربعاء، على ملعب "بارك دي برانس" في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
 

وقال نيمار إلى وسائل الإعلام في المؤتمر الخاص بالمباراة:" دائما ما تكون كل مباراة صعبة عندما تصل إلى الدور نصف النهائي، ومانشستر فريق رائع يتمتع بالكثير من الصفات لكننا جاهزون، وسنفعل كل شيء للتأهل".

وتابع: "مانشستر سيتي فريق صعب للغاية مثل خصمنا الماضي بايرن ميونخ؛ لذا ستكون مباراة صعبة؛ فهو فريق يتمتع بالجودة الرائعة للغاية".

وواصل: "أشعر أنني بحالة جيدة جسديًا وأنا سعيد، وسأفعل كل ما بوسعي لمساعدة الفريق غدًا والذهاب للنهائي".

وعن المنافسة مع كيليان مبابي على الكره الذهبية قال: "أنا سعيد جدًا بما نقوم به في هذا الموسم، وهدفي الأول هو الفوز بلقب دوري الأبطال، وليس الكرة الذهبية، لذا أريد أن أرتدي قميص باريس سان جيرمان، وأن أفوز بهذه البطولة، فهذا هو الأهم".

وأشاد: "أريد لكيليان مبابي أن يحطم كل الأرقام القياسية، فنحن أصدقاء وبصرف النظر عن أنه لاعب رائع؛ فهو يمتلك شخصية رائعة، وأنا على علاقة مميزة معه.

وحول تمديد عقده مع الفريق: "لقد تحدثت بالفعل عن ذلك، هذا ليس موضوع للمناقشة الآن، فلا يزال لدينا الوقت لذلك، لكنني سعيد للغاية هُنا، وقد يكون هذا هو الموسم الذي أشعر فيه بالسعادة في باريس سان جيرمان".

وأكمل: "لقد نما النادي كثيرًا وتطور، وهو يتقدم، فهو من أفضل الفرق في العالم، ونحن على مشارف نهائي بطولة دوري الأبطال، وسنفعل كل شيء للفوز بها".

وأضاف: "نعلم أن الأولوية في باريس سان جيرمان هي دوري الأبطال وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بها، حدث الكثير هذا الموسم  على المستوى الفني، ونحن هنا ونعمل ونتجه نحو الفوز".

وأتم: "منذ وصولي إلى هنا واجهت صعوبات ولقد تغلبت عليها، فيجب ألا تنسى أبدًا أنني كنت دائمًا محترفًا حتى ولو كانت بعض الألسنة تتحدث بالسوء عني في المجال الذي ألعب فيه وأنا محترف".

 

صافرة ألمانية تدير لقاء باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في دوري الأبطال


 

 

تابع مواقعنا