الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استمرار تطعيم كبار السن بلقاح كورونا في الغربية

استمرار تطعيم كبار
محافظات
استمرار تطعيم كبار السن بلقاح كورونا ب
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 03:29 م

تابع الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم الثلاثاء، استمرار تطعيم المواطنين بلقاح كورونا الراغبين في الحصول عليه من أصحاب الأمراض المزمنة، وكبار السن، والذين سجلوا بياناتهم لدى الموقع الإلكتروني، الذي خصصته وزارة الصحة لهذا الغرض، وذلك في إطار حرص الدولة المصرية وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة توفير الرعاية الصحية للشعب المصري، كافة ولكبار السن بشكل خاص.

وشدد وكيل وزارة الصحة بالغربية، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا حتى بعد أخذ اللقاح، للمحافظة على الصحة العامة لجميع المواطنين، لافتًا إلى أنه تم تخصيص 7 مراكز تطعيم بالمحافظة وهم مركز كبد المحلة، مركز طبي سعيد، مكتب صحة بسيون، مستشفى قطور المركزي، إدارة سمنود ، مكتب صحة كفر الزيات ، مستشفى رمد زفتى.

وفى وقت سابق، تفقد الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، يرافقه الدكتور هشام شيحة، مدير إدارة المستشفيات، مستشفى حميات كفر الزيات؛ وذلك استمرارا لرفع حالة الطوارئ واستعداد وجاهزية الطاقم الطبي وتوافر المستلزمات والواقيات وتنفيذ بروتوكول العلاج لمواجهة الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد.  

وأشار وكيل وزارة الصحة بالغربية إلى أنه سيتم تطوير المستشفى لرفع كفاءة الخدمة الطبية المقدمة، وإنشاء قاعدة تانك الأكسجين، وكذا تطوير غرف العناية المتوسطة وتجهيزها بجميع الأسرة والمونيتور وتركيب شبكة غازات جديدة ومتطورة.

كما قام بالمرور على الاستقبال وأقسام الداخلي والمرور على جميع المرضى للاطمئنان على الخدمة المقدمة لهم ومدى الالتزام بترشيد الأكسجين وزيادة عدد الأسطوانات لحين تركيب التانك، وتم الثناء على الطاقم الطبي لبذل مزيد من الجهد حتى تمر هذه الفترة الحرجة للحفاظ على المواطنين.

يأتي هذا في إطار توجيهات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بتكثيف المرور على المستشفيات ومتابعة سير العمل. 

 

تطعيم كبار السن بلقاح كورونا 

 

 

استمرار تطعيم المواطنين 

 

تابع مواقعنا