رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد صلاح حسني يحمل معلومات هامة للمخابرات في "هجمة مرتدة" وينتظر "كوفيد - 25"

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

ظهر الفنان أحمد صلاح حسني في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "هجمة مرتدة" الذي يلعب بطولته الفنان أحمد عز وهند صبري، المُذاع على قناة “dmc، وأبو ظبي”.

وجاء ظهوره في بداية الحلقة، حيث عاد مع الفنان نور محمد في مشهد في شرق أوروبا، وأخبره أحمد صلاح حسني بمعلومات مهمة ينبغي عليه أن يقوم بتوصيلها إلى الضابط رفعت المسيري الذي يلعب بدوره الفنان هشام سليم. 

ويظهر أحمد صلاح حسني في مسلسل "هجمة مرتدة" كضيف شرف، مع أحمد عز وهند صبري وماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

ويستعد أحمد صلاح حسني لعرض مسلسله الجديد "كوفيد-25"، المقرر عرضه غدًا بدلًا من مسلسل "بين السما والأرض"، وهو من طبيعة الأعمال الذات الـ15 حلقة.

"كوفيد-25"، يشارك في بطولته الفنان يوسف الشريف وأيتن عامر و إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم، سيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

عاجل