السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مش طمعان فيك".. رسالة من حازم إمام لكارتيرون حول أزمة أسامة نبيه

حازم إمام
رياضة
حازم إمام
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 10:45 م

وجه حازم إمام نجم الزمالك السابق، رسالة إلى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، على خلفية الأزمة الأخيرة مع أسامة نبيه المدرب العام.

وخلال الأيام القليلة الماضية، حدثت أزمة بين باتريس كارتيرون وأسامة نبيه، قدم على إثرها الأخير استقالته من منصبه، الأمر الذي جعل حازم إمام يوجه رسالة خاصة الفرنسي كارتيرون، في تصريحات إذاعية، مؤكدًا أن أسامة نبيه من أنظف الشخصيات في كرة القدم، كما أنه ليس لديه أي لؤم وفكرة أن البعض قد أبلغ للفرنسي لكارتيرون أن أسامة يتكلم في الإعلام هذا لا يعني أن المدرب العام للفريق يرغب في أن يأخذ منصب المدير الفني وله خبرات سابقة مع منتخب مصر وفييرا.

وتابع حازم إمام في حديثه موجها الرسالة للفرنسي: "ثق في أسامة نبيه هو ابن نادي الزمالك ولا يطمح في منصب المدير الفني".

ويعود سبب الأزمة إلى فرض كارتيرون الحظر الإعلامي على أي فرد سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني وهذا ما رفضه أسامة نبيه، وعلق حازم إمام على تلك الأزمة قائلاً إن كارتيرون يجب عليه عدم التخوف من نبيه. 

رفض أسامة نبيه لقرار كارتيرون لم يكن السبب الوحيد، بل رد المدرب العام على التصريحات التي أطلقها محمد عواد حارس مرمى الفريق والتي تسببت في إثارة للجدل وما أعقبها من رد نبيه عليه زاد من حدة الخلافات بينهما خاصة بعدما اشتكي الحارس للفرنسي، ليتدخل حازم إمام لحل تلك الأزمة، عبر تصريحات إذاعية. 
وهو ما جعل أسامة نبيه وقتها يقدم استقالته من منصبه قبل مباراة البنك الأهلي التي خاضها الفريق مؤخراً، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز قبل أن يتراجع عن موقفه بعد جلسة عقدها مع مجلس إدارة نادي الزمالك. 

كما أكد أسامة نبيه في تصريحات رسمية عبر موقع نادي الزمالك أنه لا يفكر في الرحيل عن منصبه خلال الفترة الحالية، كما سبق وتردد.

وتابع أنه لا يشغل نفسه بأي أمور خارج المستطيل الأخضر مشددا على أن تركيزه في الفترة الحالية هو الحفاظ على مسيرة الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز.

وعاد أسامة نبيه ليؤكد استمراره في منصبه مع نادي الزمالك بشكل طبيعي، ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي.

 

كواليس هزيمة الزمالك أمام الترجي في نهائي بطولة أفريقيا للطائرة

تابع مواقعنا