رئيس التحرير
محمود المملوك

الجمهور في حيرة.. هل ستوافق منى زكي على الزواج من محمد فراج في "لعبة نيوتن"؟

محمد فراج ومنى زكي
محمد فراج ومنى زكي

حبست النجمة منى زكي أنفاس الجمهور، بأدائها التمثيلي في مشهد “المحكمة”، والتي قدمته في مسلسل “لعبة نيوتن”، عندنا بكت وتأثرت أمام القاضي، وطلبت منها أن تمنحها حضانة طفلها "إبراهيم"، خلال أحداث الحلقة الـ15.

وآثار طلب مؤنس "محمد فراج" الزواج من هنا “ منى زكي “، تساؤلات جمهور السوشيال ميديا حول موقفها من طلب الزواج منه، وهل إذا ستوافق أم لا، خاصة أنها لم تعطي مؤنس إجابة صريحة، مما ازدادت حيرة متابعي ”لعبة نيوتن”.

محمد فراج ومنى زكي

وتدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وتم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

محمد فراج ومنى زكي

أبطال لعبة نيوتن

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.