الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25 والقنوات الناقلة

بوستر مسلسل كوفيد
فن
بوستر مسلسل كوفيد 25
الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 11:41 م

أقل من يوم يفصلنا عن عرض مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25 الذي يشارك به في المنافسة الدرامية في رمضان 2021، وقرر يوسف أن يخوض المنافسة بنوع مختلف في النصف الثاني من رمضان، من خلال مسلسل له مكون من 15 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25 والقنوات الناقلة

أعلنت قناة "ON Drama" عن بدء عرض أولى حلقات مسلسل كوفيد 25 بطولة الفنان يوسف الشريف يوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً، وتعرضه قناة "ON" العامة على شاشتها، في الساعة 12:30 صباحا.

كما تعرض قناة الحياة مسلسل كوفيد 25 في الساعة السادسة ونصف مساء، وتعرضه القناة الأولى في الساعة 07:45 مساءً، وتعرضه قناة روتانا خليجية الساعة 09:00 مساءً.

قصة مسلسل كوفيد 25

والمسلسل تدور أحداثه حول 15 حلقة، ويحاكي تطور لوباء من خلال قصة خيالية، ودراما اجتماعية، والمسلسل يجمع بين الدراما المؤثرة، ومشاهد الأكشن، والتشويق، والرعب، ويجسد الفنان يوسف الشريف فيه شخصية "يوتيوبر".

اقرأ أيضا: يوسف الشريف يواجه الـ"زومبي" فى برومو مسلسله الرمضاني كوفيد 25

أبطال مسلسل كوفيد 25

كوفيد 25 من بطولة الفنان يوسف الشريف بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إيناس كامل، إدوارد، إسلام جمال، راندا البحيري، زكي فطين، عماد رشاد، والعمل من تأليف زوجته إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "سينرجي".

آخر أعمال يوسف الشريف

ويعد مسلسل "النهاية" هو آخر أعمال الفنان يوسف الشريف، الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي وحقق فيه نجاحًا كبيرًا، والذي جسد فيه دور روبوت، وشاركه فيه عدد من الفنانين أبرزهم ناهد السباعي، ومحمود الليثي، وعمرو عبد الجليل، ومحمد لطفي، وسهر الصايغ، وأحمد توفيق، والعمل من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا: أحمد صلاح حسني يحمل معلومات هامة للمخابرات في "هجمة مرتدة" وينتظر كوفيد - 25

وتلخصت أحداث مسلسل “النهاية” عن نهاية كوكب الأرض عام 2100، ومدى إمكانية استخدام الروبوت مكان الإنسان وأهميته في معظم الأعمال ومدى تأثيره الإيجابي والسلبي على البشر، بالإضافة إلى الحديث عن وقوع دول عظمى مثل الدولة الأمريكية وسقوط إسرائيل واستعادة القدس.

ويواصل يوسف الشريف تواجده في موسم رمضان بهذا العمل الجديد كوفيد 25 .

تابع مواقعنا