رئيس التحرير
محمود المملوك

أمن المنوفية يُلقي القبض على 3 عناصر إجرامية لاتجارهم في المواد المخدرة

أمن- أرشيفية
أمن- أرشيفية

تمكنت مباحث إدارة مباحث المخدرات التابعة لمديرية أمن المنوفية، من ضبط 3 عناصر إجرامية تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة، داخل مركزي تلا وشبين الكوم. 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطار من اللواء عبد الله جلال، مدير المباحث الجنائية يفيد تمكن المقدم محمد ماهر النحاس، رئيس مباحث المخدرات من ضبط 3 عناصر إجرامية تخصصوا بالاتجار في المواد المخدرة داخل بين عملائهم. 

وقادت المعلومات السرية لأمن المنوفية، قيام 3 عناصر إجرامية بالاتجار في المواد المخدرة، وبعد عمل الأكمنة الثابتة والمتحركة، نجحت تلك الجهود في ضبط العناصر الإجرامية، وهم: "أ، ع، أ، ع" 37 عاما عاطل ومقيم بقرية كفر السكرية، التابعة لمركز تلا، وضبط المتهم الثاني " ه‍، ر، ش" 35 عاما عاطل ومقيم قرية كفر طنبدي التابعة لمركز شبين الكوم، المتهم الثالث وهو "ي، ف، ه‍" 38 عاما عاطل ومقيم قرية كفر العسكرية التابعة لمركز تلا. 

وتم التحفظ على المضبوطات والأحراز التي تم ضبطها بحوزة المتهمين وهي كالآتي: قطعة كبيرة من مخدر الحشيش، 11 لفافة من مسحوق الهيروين المخدر، سلاح أبيض عبارة عن سكينة، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية و3 هواتف محمولة ومبالغ مالية نتيجة الترويج في المواد المخدرة حررت مباحث المخدرات محاضر للمتهمين، بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في تلك الوقائع.