الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يشيد بلاعب وسط الزمالك ويعده بفرصة أخرى

زيزو
رياضة
زيزو
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 02:07 م

وعد الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك؛ لاعبه محمود عبد العزيز، بالحصول علي فرصة أكبر في المباريات المقبلة، مشيدًا باجتهاده الكبير في التدريبات والوقت القليل الذي يشارك فيه في المباريات.

وعقد كارتيرون جلسة مع لاعب الوسط، أكد له خلاله أنه يقدر تمامًا أنه كان بعيدًا عن المشاركة في المباريات في الفترة الماضية مع المدرب السابق، ولم يكن يدخل قائمة الفريق من الأساس ولكن الأمر مختلف تماما معه.

وأكد له أن الفرصة بين يديه إذا كان يريد أن يكون عنصرا أساسيا في الفريق الأبيض، وأنه سيمنحه الفرصة تلو الأخرى حتى يستعيد مستواه، لأنه يثق في قدراته وإمكانياته الفنية والبدنية، ويعلم أنه قادر علي منافسة لاعبي الوسط وحجز مكان في تشكيل الفريق الأبيض .

وغاب اللاعب لمدة تقترب من السنة بسبب إصابة الصليبي قبل أن يعود من جديد للمشاركة في التدريبات ولكنه كان خارج الحسابات الفنية للبرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأبيض ولكن عاد للمشاركة من جديد مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء غد الخميس في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المصري.

أولمبياد طوكيو المحطة الأخيرة لأحمد الأحمر مع منتخب مصر لليد

بعد انتهاء الدور الأول.. تعرف على هدافي الزمالك

تابع مواقعنا