رئيس التحرير
محمود المملوك

"هموت لك أمك وأختك".. شاب يعتدي على فتاة بطريقة وحشية في المحلة

فتاة المحلة المجني
فتاة المحلة المجني عليها

"هموتلك أمك وأختك"، بتلك الكلمات أصاب الرعب فتاة بمدينة المحلة في الغربية، تدعي حمدية محمد 25 عاما ربة منزل، إثر مشاجرة نشبت بين أسرتها وأحد الجيران، حيث قام المتهم ويدعى إبراهيم حسن النسر 23 عاما، بالتعدي عليها بطريقة وحشية، وتشويه وجهها وإحداث عاهات مستديمة بها. 

وقالت المجني عليها، إن خطيب شقيقتها يعمل في تركيب الكهرباء وأثناء عمله أمام المنزل كانت والدتها تداعبها وتوجه له بعض كلمات السخرية وأثناء حديثهما، مر المتهم من أمام المنزل متأثرًا بالحديث، واعتقد أن كلمات السخرية موجهة له.

فتاة المحلة تروى الواقعة

وأوضحت “فتاة المحلة” المجني عليها خلال لقاء مع "القاهرة 24" أن المتهم وجّه السباب والشتائم لوالدتها وخطيب شقيقتها، كما تفاجأوا بأسرة المتهم قادمين بأسلحة بيضاء، وقاموا بالتعدي على والدتها وشقيقتها الصغرى، وأحدثوا بهما جروحًا مستديمة وكدمات متفرقة في جسدهما.

وتابعت “نزلت من الأوضة بتاعتي على أصوات الصراخ وفوجئت بأمي وشقيقتي ملقيين على الأرض والدم ينزف من كل جسديهما”، مضيفة أن المتهم عندما رآها هي الأخرى تعدى عليها بسلاح أبيض في وجهها، وتوجه إلى شقيقها وقال له: "هموت لك أمك وأختك".

العنف الأسري _ تعبيرية

وعلى الفور قام شقيقها بنقلها إلى قصر العيني لتلقي العلاج، وعمل تقرير طبي، وتحرير محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

وطالبت المجني عليها، بسرعة القصاص لها ولأسرتها وضبط المتهم.

واقعة إسراء عماد والعنف الأسري

وتُعيد تلك الواقعة للأذهان واقعة التعدى على فتاة الإسكندرية إسراء عماد، والتى انتشرت قصتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عقب تعدى زوجها عليها بالسلاح الأبيض، وإصابتها بجروح قطعية في الوجه والبطن.

وكانت الواقعة قد بدأت بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من قسم شرطة أول المنتزه بورود بلاغ من مستشفى شرق المدينة بوصول المجني عليها اسراء عماد  فى واقعة اعتداء زوجها عليها، وبها جروح قطعية متفرقة فى البطن والوجه.

وأدلت المجنى عليها اسراء عماد  بتفاصيل الواقعة فى التحقيقات التى جرت بمعرفة المستشار أشرف المغربي، المحامي العام الأول لنيابات المنتزه، حيث أشارت الزوجة إلى أنها فوجئت بقيام زوجها بالتعدي عليها وتوجيه طعنات لها وجروح قطعية، مضيفة أن والدة المتهم حاولت إقناعه بإلقائها أمام المستشفى أو أمام المنزل إلا أنها الزوج رفض وعقد معها اتفاقًا يفيد بعدم الإفصاح عن الواقعة والاكتفاء بالقول أنهم تعرضوا للاعتداء من أحد الأشخاص.

اقرأ المزيد| 

لرغبتها في فسخ الخطبة.. فتاة تقتل والدتها بمساعدة خطيبها في القليوبية

أقاموا حفلات جنس جماعي.. ننشر اعترافات أحد المتهمين بـ"جريمة الفيرمونت" في اغتصاب فتاة الساحل

عاجل