رئيس التحرير
محمود المملوك

رد سولشاير على تعليق لافتات أولتراس روما ضده

سولشاير
سولشاير

علق أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على لافتات الغضب ضده من جماهير نادي روما الإيطالي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام روما في الدوري الأوروبي.

وعلق سولشاير عن غضب جماهير روما منه، عندما قال إنه لا يعلم هذا الفريق، وقامت جماهير روما بتعليق لافتات ضده تحمل مقولة "لنجعله يتذكرنا".

وقال سولشاير: "بالطبع، لقد شاهدتهم ولكني لم أحللهم ولم أرهم بعمق لمنحهم الاحترام الكافي على الأرجح من خلال التحليل، وهو ما كان يمكنني قوله، وهو ما أعنيه حقًا".

وتابع: "إنه نادٍ رائع له تاريخ رائع، لدي بالفعل ممتلكات ثمينة في بلدي، قميص توتي وقميص دانييلي دي روسي، لقد قمت بتبديل القمصان معهما، ووقعت بالفعل".

وأكمل: "لذلك أنا أعرف التاريخ، وأعرف الجودة، مع وجود كريس سمولينج الموسم الماضي ، تابعناهم. ثم وقعوا مع كريس ولم نشاهدهم كثيرًا ولكننا قمنا بتحليلهم حتى الأرض منذ أن رسمناهم ونحن جاهزون لهم".

وأضاف: "لم يكن المقصود منه عدم احترام وأعتقد أن الجميع يعرف ذلك، ولدي الكثير من الاحترام لهم."

ويواجه روما نظيره فريق مانشستر يونايتد غدا الخميس الموافق 29 أبريل على ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

عاجل