الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

باريس سان جيرمان
رياضة
باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 03:54 م

يحل الليلة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، ضيفًا ثقيلًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد الفريقان من أجل معانقة اللقب الأغلى في قارة أوروبا بعد تخطي مباراة الدور الحالي بينهما، وخاصة أن باريس كان على بعد خطوة واحدة من التتويج بها في الموسم الماضي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

حراسة المرمى: نافاس.

الدفاع: ديالو، كيمبيمبي، داجبا، كيهرير.

الوسط: جاي، باريديس، نيمار.

الهجوم: دي ماريا، مويس كين، كيليان مبابي.

فريق نادي باريس سان جيرمان

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

حراسة المرمى: ستيفين.

خط الدفاع: كانسيلو – دياز – لابورت – والكر.

خط الوسط: فيرناندينهو – جوندوجان – دي بروين – ستيرلينج.

خط الهجوم: محرز – فودين.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتُقام المباراة على ملعب "بارك دي برانس" حديقة الأمراء، وتذاع عبر قناة Premium bEIN SPORTS 1 HD، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

مشوار باريس قبل نصف النهائي

وتخطى البي إس جي العقبتين الأبرز في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفوز على برشلونة في دور الـ16 بنتيجة 5-2 كمجموع المباراتين، ثم الإطاحة بالعملاق البافاري بايرن ميونخ بنتيجة 3-3، ولكن كان يمتلك العملاق الباريسي أفضلية التسجيل على أرض الخصم.

مشوار السيتي قبل نصف النهائي

ونجح أبناء بيب جوارديولا في تخطي بروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 4-0 كمجموع اللقائين، ثم الإطاحة ببروسيا دورتموند بنتيجة 4-2 في المباراتين.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز "ليج1"، وذلك برصيد 72 نقطة، نجح في حصدها خلال 34 مباراة.

ويحتل السيتي صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وذلك برصيد 77 نقطة، وأصبح قريبًا من حصد اللقب أكثر من أي وقت مضى.

فريق نادي مانشستر سيتي

جوارديولا على موعد مع ثلاثية جديدة

وبعد أن توج السكاي بلو بكأس الرابطة الإنجليزية على حساب نظيره توتنهام هوتسبير بهدف مقابل لا شيء، بجانب اقترابه من التتويج بالدوري الإنجليزي، أصبح ينتظر جوارديولا تحقيق دوري أبطال أوروبا، من أجل الخروج بثلاثية نارية هذا الموسم.

مباراة النهائي

ومن المقرر إقامة مباراة النهائي بين الفائز من مباراة باريس سان جيرمان ونظيره مانشستر سيتي، وبين الفائز من مواجهة ريال مدريد ونظيره تشيلسي التي انتهت مباراة إيابها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرا ايضًا| مبابي ونيمار يقودان تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد مانشستر سيتي

تابع مواقعنا