الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قرار الحكومة.. تعرف على حالة الطقس خلال إجازة شم النسيم

ارتفاع درجات الحرارة
تقارير وتحقيقات
ارتفاع درجات الحرارة
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 04:34 م

عرضت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تنبؤًا جويًّا بحالة الطقس خلال أيام الأحد والاثنين والثلاثاء المقبلين، كذلك أبرز الظواهر الجوية المتوقعة خلال تلك الفترة.

وتتوقع الهيئة أن يسود يوم الأحد الموافق 2 مايو، طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشديد الحرارة على مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارًا، معتدل ليلًا على كافة الأنحاء. 

الأحد 2 مايو

أما عن الظواهر الجوية المتوقعة ليوم الأحد، فمن المنتظر أن تنشط رياح أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد، ولا فرصة لسقوط أمطار، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة 35 على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وتصل إلى 40 على جنوب الصعيد. 

الإثنين 3 مايو (شم النسيم)

فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يعم البلاد يوم الاثنين 3 مايو، والموافق عيد شم النسيم، طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية نهارًا، معتدل على كافة الأنحاء ليلًا.

وهناك فرص لنشاط رياح على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء، وعن درجات الحرارة العظمى فتصل إلى 36 على القاهرة الكبرى والوجه البحري، و40 على جنوب الصعيد.

الثلاثاء 4 مايو 

ويسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وحار على السواحل الشمالية، نهار الثلاثاء 4 مايو، معتدل على كافة الأرجاء ليلًا.

وتتوقع الهيئة أن تنشط رياح أحيانًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء، وتصل درجات الحرارة العظمى إلى 38 على القاهرة الكبرى والوجه البحري وتصل إلى 40 على جنوب الصعيد، مع عدم وجود فرصة لسقوط أمطار.

وقرر مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي المنعقد صباح اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منح المواطنين 5 أيام إجازة رسمية  بمناسبة أعياد شم النسيم وعيد العمال، تبدأ من غد الخميس. 

تابع مواقعنا