رئيس التحرير
محمود المملوك

وكيل أوقاف المنيا يوضح لـ"القاهرة 24" طرق مواجهة كورونا داخل المساجد (فيديو)

وكيل وزارة الأوقاف
وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا

قال الشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل وزارة الأوقاف في محافظة المنيا، إن جميع المساجد ملتزمة بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المُستجد.

وأضاف "عبدالرازق"، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه تم وضع خطة لعمل المساجد خلال شهر رمضان، جميعها تركزت على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، من خلال التباعد وارتداء الكمامات.

وأوضح وكيل الوزارة أنه منذ بداية شهر رمضان يُجري جولات مفاجئة على المساجد، لم يتم خلالها رصد أي مخالفة، مشيرا إلى إغلاق أي مسجد يخالف التعليمات.

ووجه وكيل وزارة الأوقاف الشكر لجمهور المصلين على التزامهم بالتعليمات وهو دليل على ثقافة ووعى الجمهور، كما وجه الشكر للعاملين بالمساجد لما يبذلونه من جهد، مؤكدا أن هذه المرحلة تتطلب من الجميع أن يكونوا على قلب رجل واحد ويدا واحدة لمواجهة أي مخاطر تهدد حياتهم وأمنهم.

وأجرى عبد الرازق، اليوم الأربعاء، جولة مرورية مفاجئة علي المساجد بإدارتي مركزي مغاغة والعدوة من الساعة الثالثة امتدت إلى نهاية صلاة الفجر، اطمأن خلالها على تواجد العاملين ومدى التزامهم بتطبيق التعليمات بشأن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة ومنع انتشار فيروس كورونا.

لينك اللايف:
https://www.facebook.com/Cairo24news/videos/148504473944578/

عاجل