السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقف مصابي الأهلي قبل مباراة الجونة المقبلة

لاعبو الأهلي
رياضة
لاعبو الأهلي
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 10:12 م

تترقب جماهير القلعة الحمراء، موقف مصابي الأهلي، قبل مباراة الفريق أمام نادي الجونة، ضمن مؤجلات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

ويرصد “القاهرة 24” لكافة قرائه ومتابعيه، موقف مصابي الأهلي قبل مباراة الجونة، حيث يمني جماهير الأهلي النفس بعودة المصابين، خاصة في ظل حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون، بسبب تلاحم المباريات.

موقف مصابي الأهلي

ومن المقرر، أن يعود كلًا من محمود وحيد وبدر بانون وأيمن اشرف لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، لقائمة مباراة الفريق الأحمر في المباراة القادمة للفريق أمام الجونة، ليعد حل في موقف مصابي الأهلي.

ذلك بالإضافة لياسر إبراهيم ومحمد هاني أيضا والذين سيتواجدون ضمن قائمة الفريق، في المباراة القادمة أمام الجونة والمؤجلة من الأسبوع السادس عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها في التاسعه والنصف يوم الجمعة القادم، على ستاد الأهلي we السلام.

اقرأ أيضًا: تفاصيل اجتماع الخطيب مع موسيماني بخصوص مستقبله في الأهلي

وكان قد تواجد كلا من محمد هاني وياسر إبراهيم على دكة بدلاء الفريق، في المباراة الماضية، التي جمعت الأهلي والمصري البورسعيدي أمس، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

انضمام بدر بانون

وكان من المفترض ان ينضم أيضا اللاعب بدر بانون لقائمة الفريق في مباراة  الفريق امس، وذلك بعد إعلان سيد عبدالحفيظ جاهزية اللاعب للمباراة  وسلامته بعد شكوى اللاعب من الآلام في العضلة الخلفية، ولكن فضل الجهاز الفني بقيادة موسيماني ، استمرار راحه اللاعب واستبعاده من قائمة مباراة المصري، وذلك في إطار الخطة التي ينفذها النادي الأهلي مؤخرا براحة معظم اللاعين اللذين يشاركون مع الفريق بشكل مستمر، في ظل ضغط وتلاحم المباريات بالدوري المصري ، فالفريق يخوض مباراة كل 72 ساعة.

عودة أيمن أشرف

ويعود أيضا أيمن أشرف، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المشاركة في مباريات الأهلي بداية من لقاء الجونة.

وكان قد غاب أيمن أشرف بقرار من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني عن آخر مواجهتين بالدوري،  أمام المصري البورسعيدي وإنبي، وذلك بسبب شكوى اللاعب من آلام الركبة، حيث يعاني من خشونة شديدة أدت إلى استبعاده.

ويدخل الأهلي المباراة محتلا وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، وذلك وهو أقل من الزمالك صاحب الصدارة بمباراتين، والذي يحتل المركز الأول في جدول المسابقة المحلية برصيد 39 نقطة.

بينما يدخل فريق الجونة هذه المباراة، محتلا المركز العاشر ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 42 نقطة.

تابع مواقعنا