الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوسف الشريف يكتشف وباءً جديدًا وابنته مهددة بالقتل في أولى حلقات "كوفيد 25"

يوسف الشريف
فن
يوسف الشريف
الأربعاء 28/أبريل/2021 - 11:43 م

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل “كوفيد 25” للفنان يوسف الشريف، مساء اليوم الأربعاء، حيث توضح أن البطل يعمل “يوتيوبر” ويصور فيديوهات يتحدث من خلالها عن مرض جديد ظهر في بلاد مختلفة وسيطر على تصرفات الناس، حيث يجعلهم غير واعيين لما يفعلوا ويعطي الشعور بالألم.

بداية الحلقة:

ظهر يوسف الشريف في اللقطة الأولى من المسلسل يجلس أما الشاطئ ويتحدث عن الفيروس المستجد، ويُفاجأ بشخص يمشي في البحر دون أي وعي بما يفعل وأنقذه الشريف، ولكن تعليقات متابعيه كانت سلبية حيث اعتقد البعض أن تلك اللقطة مُفبركة.

يوسف الشريف
يوسف الشريف

إدراكه بوجود الفيروس:

اتضح أن يوسف الشريف كان يعمل طبيبًا، وعلم أن السبب في تصرفات المُصابين بالفيروس بسبب سيطرة هذا الفيروس على جزء التفكير والشعور ليجعل الشخص يكرر حديثه وكأن الوقت يتوقف به عند لحظة معينة من اليوم.

يوسف الشريف وأمير صلاح الدين

ترابط الأحدث:

تذكر الشريف أنه في وقت سابق كان قد أعطى محاضرات عن توقع انتشار فيروس يسيطر على العقل، وتلك المحاضرات تابعة لشركة مُصنعة لعلاجات، فذهب لها وواجه مدير الشركة والذي جسد دوره أيمن الشيوي، ولكنه أنكر تدخل الشركة في خلق فيروس جديد، وخلال الحلقة أُصيبت ممرضة بهذا الفيروس، وقتلت مريض بسبب إصابتها بالمرض.

ابنته مهددة بالقتل:

انتهت الحلقة على مشهد ابنته تلعب في منزل جارة يوسف الشريف وزوج جارته كان مُصابا بهذا الفيروس، ويقف خلف ابنة يوسف الشريف، وانتهت الحلقة عندما أدرك الشريف أن ابنته في خطر وأسرع لينقذها، وهذا ما سيتضح في الحلقة القادمة.

ابنة يوسف الشريف مهددة بالقتل
تابع مواقعنا