السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"قتل البودي جارد خميس بعد وصول ياسر جلال له".. ملخص الحلقة 17 من "ضل راجل"

ياسر جلال
فن
ياسر جلال
الخميس 29/أبريل/2021 - 01:07 م

إثارة كبيرة شهدتها الحلقة 17 من مسلسل "ضل راجل" بطولة الفنان ياسر جلال المُذاع يوميًا على قناة الحياة في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساءً، حيث يحقق المسلسل صدى واسعًا وتفاعل معه الكثير من جمهور وسائل التواصل الاجتماعي مُنذ عرض أولى حلقاته.

ويعرض "القاهرة24" أبرز أحداث الحلقة 17 من مسلسل "ضل راجل"

1- بدأت الحلقة 17 بمشهد نجاح الضابط "يوسف" محمود عبد المغني في القبض على الإرهابيين، وفي تلك الأثناء تحدث مع "الدكتورة ملك" نور اللبنانية خلال الهاتف، وأكد عليها أن تزور والده لأنه مريض.

2- طلب "سليم النجار" محمد يسري من صديقه "عمرو" محمد عادل أن يذهب معه إلى والد "نادين" هدى الإتربي صديقتهما، لكي يجدا طريقة للتخلص من جنين "شهد" رنا رئيس، والإفلات من الجريمة.

3- ومازال ياسر جلال يحاول أن يجمع مبلغ قدره 100 ألف جنيه كي يعطيه للبودي جارد "خميس العترة" مقابل الحصول منه على فيديو حادثة ابنته "شهد"،  ما يساعده في أخذ حقها من سليم وأصدقائه.

4- ولكن وصل "عمرو" محمد عادل "لخميس العترة" الذي يمتلك فيديو الحادثة قبل جلال، وطلب منه خميس أنه يعطيه مليون جنيه مقابل الفيديو.

5- انتهت الحلقة 17 بوصول ياسر جلال إلى منزل خميس كي يعطيه الأموال ولكن وجده مقتولًا. هل سيتهم ياسر جلال بقتله؟ هذا ما سنعرفه الحلقة المقبلة.

ويشارك في مسلسل "ضل راجل" ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور البنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، وأحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

تابع مواقعنا