رئيس التحرير
محمود المملوك

المصري لـ عمر كمال عبد الواحد: "يا تمضي بـ2 مليون يا تمشي"

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

كشف مصدر مسئول داخل النادي المصري البورسعيدي، آخر تطورات مفاوضات تجديد عقد عمر كمال عبد الواحد مهاجم الفريق البورسعيدي، مؤكدًا أن اللاعب لم يوافق على عرض النادي حتى الآن.

وينتهي عقد عمر كمال عبد الواحد مع المصري بنهاية الموسم الحالي، لا سيما أن النادي البورسعيدي في مفاوصات مع اللاعب منذ الصيف الماضي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "عقد عمر كمال عبد الواحد جلسة مع بعض مسئولي النادي المصري، وخلالها طلب اللاعب الحصول على 3 ملايين ونصف في الموسم لتجديد عقده".

وأضاف المصدر: "إدارة المصري رفضت حصوله على 3 ملايين ونصف في الموسم، وعرضوا عليه الحصول على 2 مليون جنيه في الموسم بعقد لمدة 3 مواسم".

وتابع المصدر: "عمر كمال يحصل في الموسم حاليًا على مليون جنيه فقط، والإدارة عرضت عليه الضعف لكنه حتى الآن لم يوافق، وفقلنا يا تمضي بـ 2 مليون يا تمشي".

ويستعد المصري لمواجهة أسوان، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 29 نقطة.

يذكر أن المصري خسر من الأهلي، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول على ستاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فرج عامر عن مواجهة سموحة والاتحاد: "مباراة شطرنج"

عاجل