الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق في اعتداء محامٍ على مواطن بالضرب داخل مجمع محاكم المحلة بسبب الأتعاب

محكمة
محافظات
محكمة
الخميس 29/أبريل/2021 - 02:46 م

أمر المحامي العام لنيابات شرق طنطا بمحافظة الغربية المستشار عماد سالم، في توجيهاته إلي رئيس نيابة أول المحلة بفتح التحقيق في واقعة تعدي محامٍ بالضرب على مواطن حال وجوده بمجمع المحاكم المحلة.

كما طلب المحامي العام من أعضاء النيابة بالاطلاع على التقرير الطبي للمواطن واستدعاء المحامي للإدلاء بأقواله حيال الاتهام الموجه إليه.


وكانت شهدت ساحة مجمع محاكم المحلة حدوث واقعة تعدي محامي وزملائه على مواطن، وسحله بالأرجل والأيدي لمطالبة الأخير بأوراق ملف إحدى القضايا الخاصة بسبب مبالغة المحامي في أتعابه حيال استكمال إجراءات القضية الخاصة به من عدمه، وهو ما تسبب اعتراض المحامي ودفعه لتلقين موكله نصيبه من السباب والتراشق بالألفاظ أمام الناس.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من المدعو محمد إبراهيم حسن بلحة 35 سنة ضد المدعو "سعيد. أ" المحامي بالتعدي عليه بالضرب المبرح بالأرجل والأيدي داخل مجمع محاكم المحلة.


وقال المواطن الضحية في بلاغه الرسمي انه تعرض للإهانة داخل منبر "مجمع محاكم بالمحلة " مبينًا أن يناشد كافة جهات التحقيق بالقصاص لدمه والقصف النفسي طوال الأيام الماضية .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 سحل وضرب مواطن في مجمع محاكم المحلة 

 

أثار ضرب على جسم المواطن

 

المواطن المعتدى عليه 

 

تابع مواقعنا