رئيس التحرير
محمود المملوك

أحداث الحلقة الأولي من مسلسل "كوفيد 25" ليوسف الشريف

يوسف الشريف
يوسف الشريف

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل كوفيد 25 للنجم يوسف الشريف، أحداث عديدة في العمل الذي يتم عرضه على شاشة قناة الحياة، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

ويستعرض  "القاهرة 24" أحداث الحلقة الأولى مسلسل كوفيد 25 في السطور التالية.

مسلسل كوفيد 25

وظهر خلال بداية الحلقة الأولى من مسلسل كوفيد 25 ظهر البطل يوسف الشريف، يعمل “يوتيوبر” ويصور فيديوهات يتحدث من خلالها عن مرض جديد ظهر في بلاد مختلفة، وسيطر على تصرفات الناس، ويجعلهم غير مدركين  لما يفعلوا ويعطي الشعور بالألم، وتوجه أحد المتابعين له بسؤال سأل هل يوجد فيروس منتشر هو سبب في ذلك ؟.

مسلسل كوفيد 25 


وأثناء تسجيله الفيديو يظهر شخص وراءه شخص آخر يحاول الغرق في البحر، ثم تظهر امرأة تستغيث فيحاول متابعو الفيديو التنبيه لما يحدث خلفه، فيجرى مسرعا وينقذه من الغرق وبعد عودته يشك المتابعين فيما حدث ويتهموه أنه “مفبرك”، فينفعل عليهم ويغلق الفيديو، وعند عودته تحاول راندا البحيري الاطمئنان على ما حدث فيقص لها القصة، ويلاحظ أن زوجها يجلس ويردد نفس حديثه فلا يهتم بالأمر وينصرف.

اقرأ أيضا.. يوسف الشريف يكتشف وباءً جديدًا وابنته مهددة بالقتل في أولى حلقات "كوفيد 25"

مسلسل "كوفيد 25"

وكان  يوسف الشريف عمل طبيبًا، وعلم أن السبب في تصرفات المُصابين بالفيروس هي سيطرة هذا الفيروس على جزء التفكير والشعور، ليجعل الشخص يكرر حديثه، وكأن الوقت يتوقف به عند لحظة معينة من اليوم.

وطليقته أيتن عامر تذهب لياسين المصري "يوسف الشريف"، وتطلب أن يستضيف ابنتهما لأنها مضطرة للسفر، فيعتذر لها بسبب موعد في المستشفى، ويبدأ يشرح لها عن الفيروس الجديد 

مسلسل كوفيد 25 

يوجه يوسف الشريف حديثه لمدير الشركة التي يعمل فيها، قائلًا: “ازاي كنتوا  متأكدين إن فيه فيروس هينتشر؟، وتصنعوا فيروس مميت، وتصرفوا الملايين دي إلا إذا كنتوا متأكدين إن فلوسكم دي هترجع أضعاف أضعاف أضعاف، أنتوا بتصنعوا أنفلونزا مهجنة تنتشر بسرعة عشان تكسبوا أكتر والموضوع خلاص كده اتعرف”.

نهاية الحلقة الأولي من "كوفيد 25" ليوسف الشريف

انتهت الحلقة الأولى من مسلسل كوفيد 25 على مشهد ابنته تلعب في منزل جارة يوسف الشريف وزوج جارته كان مُصابا بهذا الفيروس، ويقف خلف ابنة يوسف الشريف، وانتهت الحلقة عندما أدرك الشريف أن ابنته في خطر وأسرع لينقذها.