الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تيام مصطفى قمر ضيف حلقة اليوم في مسلسل "فارس بلا جواز"

مصطفى قمر ونجله تيام
فن
مصطفى قمر ونجله تيام
الخميس 29/أبريل/2021 - 05:49 م

شارك الفنان مصطفى قمر جمهوره بعدة صور لنجله الفنان تيام قمر، خلال حلوله ضيفًا على حلقة اليوم من مسلسل “فاري بلا جواز”، الذي ينافس به في المارثون الرمضاني 2021.

ونشر مصطفى قمر عدة صور لتيام، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “ضيف حلقة النهاردة النجم تيام قمر ابني الغالي نورتني وحليت المسلسل بوجودك، وحلقة زي السكر".

وتابع: "دور جامد عملت دور الصعيدي المدن ببراعة وخفة دم، أداء راقي ورائع ما شاء الله عليك، أحسنت يا تيمو، نورتنا وشرفتنا بوجودك مع عروستك، أنت بقا المرة دي مش أنا الفنانة الجميلة فاطمة عادل اللي عملت أداء عالي ورائع، براڤو فاطمة نورتينا يا حبيبتي الف شكر ليكي”.

ويعود مصطفى قمر بمسلسل “فارس بلا جواز” للدراما التليفزيونية بعد غياب 11 عاما، ويجسد خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة، لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

ومسلسل طفارس بلا جواز" بطولة الفنان مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومى سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام.

تابع مواقعنا