رئيس التحرير
محمود المملوك

العثور على جثة رضيعة ملقاة في شارع علي مبارك بطنطا

سيارة إسعاف - أرشيفية
سيارة إسعاف - أرشيفية

عثر أهالي منطقة شارع علي مبارك بدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية، على جثة رضيعة ملقاة بين سيارتين وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء محمد عمران، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بالعثور على جثة جنين بين سيارتين بشارع على مبارك بدائرة قسم أول طنطا.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية وتشكلت فرق بحث جنائي بقيادة الرائد يوسف الجندي، رئيس وحدة مباحث قسم أول طنطا، لفحص الواقعة، وتبين أن الجثة لجنين أنثى غير مكتملة النمو.


حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة، وانتداب الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة ووجود شبهه جنائية من عدمه وبيان عما إذا كانت جرى ولادتها حية من عدمه، وهل الولادة طبيعية من عدمه.

 

وفى وقت سابق، أمر المحامي العام لنيابات شرق طنطا بمحافظة الغربية المستشار عماد سالم، في توجيهاته إلى رئيس نيابة أول المحلة، بفتح التحقيق في واقعة تعدي محامٍ بالضرب على مواطن حال وجوده بمجمع المحاكم المحلة.

كما طلب المحامي العام من أعضاء النيابة بالاطلاع على التقرير الطبي للمواطن واستدعاء المحامي للإدلاء بأقواله حيال الاتهام الموجه إليه.


وكانت ساحة مجمع محاكم المحلة  شهدت حدوث واقعة تعدي محامي وزملائه على مواطن، وسحله بالأرجل والأيدي، لمطالبة الأخير بأوراق ملف إحدى القضايا الخاصة بسبب مبالغة المحامي في أتعابه حيال استكمال إجراءات القضية الخاصة به من عدمه، وهو ما تسبب اعتراض المحامي ودفعه لتلقين موكله نصيبه من السباب والتراشق بالألفاظ أمام الناس.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من المدعو محمد إبراهيم حسن بلحة 35 سنة ضد المدعو "سعيد. أ" المحامي بالتعدي عليه بالضرب المبرح بالأرجل والأيدي داخل مجمع محاكم المحلة.

وقال المواطن الضحية في بلاغه الرسمي انه تعرض للإهانة داخل منبر "مجمع محاكم بالمحلة " مبينًا أن يناشد كافة جهات التحقيق بالقصاص لدمه والقصف النفسي طوال الأيام الماضية .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

 

عاجل