رئيس التحرير
محمود المملوك

نيللي كريم: "مبيتعرضش عليا مشاهد قبلات"

نيللي كريم
نيللي كريم

عبرت الفنانة نيللي كريم، عن احترامها لوجهة نظر الفنان محيي إسماعيل، بخصوص أنها لا تمتلك القدرات الفنية لتكون عضو لجنة تحكيم في المهرجانات السينمائية، مؤكدة أنه فنان مثقف ويجب احترامه، موضحة أن لجان تحكيم المهرجانات من المهم أن يكون فيها فنان مشهور ليعطي ثقل للمهرجان.

وأضافت نيللي كريم، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الجيل السينمائي القديم هو المثقف وكان السيناريوهات لجميع الأعمال، ولكن سيناريوهات الفترة الحالية محددة على النجوم، مشددة على أنها شخصية كلاسيكية وتفضل الأجيال الماضية عن الجيل الحالي، كما أنه تشاهد الأفلام القديمة كثيرًا.

نيللي كريم وإيناس الدغيدي في “شيخ الحارة والجريئة”

وأشارت الفنانة نيللي كريم، إلى أنه لم يعرض عليها سيناريوهات افلام أو مسلسلات بها قبلات، وسخرت قائلة: "محدش عرض عليا بوسة.. والاسكربت مبقاش مكتوب فيه بوسة، وأنا مع الدراما الحقيقية والمشاهد التي تخدم العمل".

وخلال الحلقة أكدت الفنانة نيللي كريم، أنها لم تتعرض للعنف الزوجي خلال تجربة زواجها التي استمرت لـ11 عامًا، مشيرة إلى أن فترة زوجها شهدت سوء تفاهم، نتيجة لعدم التفاهم فقط، قائلة: "أنا نكدي أجنبي ووحش وبيقلب بسكوت وبأخذ القرار فجأة".

عاجل