رئيس التحرير
محمود المملوك

"السر في العين".. يوسف الشريف يكتشف طريقة انتقال الفيروس بالحلقة الثانية من “كوفيد 25”

يوسف الشريف
يوسف الشريف

اكتشف ياسين المصري (يوسف الشريف)، خلال الحلقة الثانية من مسلسل “كوفيد 25” سبب انتقال الفيروس الجديد الذي يتسبب في تلف بخلايا العقل، بل يؤدي لجنون المُصاب به، ويختلف الفيروس عن فيروس كورونا "كوفيد 19" لأنه لا يُصيب الجهاز التنفسي ولكن يصيب الجهاز العصبي.

وخلال الحلقة اكتشف الطبيب ياسين المصري أن العين هي مصدر انتقال الفيروس من شخص لآخر، وأمر جميع من يتواجد في المستشفى أن يرتدي النظارات أو الـ"فيس شيلد".

وكان الفنان إدوارد يجسد شخصية طبيبًا، ولكنه يكره يوسف الشريف، ويرغب في الزواج من طليقته بعد أن انفصل يوسف الشريف عنها بعد وفاة ابنهما.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “كوفيد 25” ليوسف الشريف

ويكرر يوسف الشريف في مسلسل “كوفيد 25” تجربة المسلسلات التي تنتمي لنوعية أعمال الخيال العلمي للمرة الثانية على التوالي، بعد نجاح تجربة مسلسل “النهاية” الذي قدمه الشريف في الموسم الرمضاني الماضي 2020.

يوسف الشريف

ويشارك في مسلسل “كوفيد 25” العديد من الفنانين وأبرزهم آيتن عامر، أمير صلاح الدين، إدوارد، أيمن الشيوي، زكي فطين عبد الوهاب، ميدو عادل، أحمد صلاح حسني، راندا البحيري، إسلام جمال، عصام السقا، وغيرهم من الفنانين وهو من تأليف السيناريسيت ومصممة الأزياء إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

يوسف الشريف وأمير صلاح الدين