الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زنقة الأهلي.. موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا الدور ربع النهائي

الاهلي
رياضة
الاهلي
الخميس 29/أبريل/2021 - 10:11 م

تترقب جماهير فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بشغف شديد ما ستسفر عنه قرعة دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الافريقي في النسخة الحالية والتي ستقام غد"الجمعة"، في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف" بالقاهرة.

منافس الأهلي في دوري الأبطال 

وينتظر الفريق الأحمر منافسه في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال الافريقي حيث من المفترض أن يواجه واحدا من الفرق الثلاث، الترجي التونسي، أو الوداد المغربي، أو صن داونز الجنوب أفريقي في دور الثمانية بنظام الذهاب والعودة في شهر مايو المقبل.

اقرأ أيضا.."كاف" يعلن موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

وستلعب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال الإفريقي أحد أيام 14 أو 15 مايو المقبل، على أن تقام مباريات الإياب أحد أيام 21 أو 22 أو 23 من نفس الشهر وسط إجراءات وقائية مشددة من جانب الاتحاد الإفريقي في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد ورغبة الكاف في الحفاظ على سلامة جميع عناصر اللعبة.

كأس دوري أبطال إفريقيا

الفرق المتأهلة لربع النهائي الأفريقي

وتأهلت 8 أندية من 6 دول إلي الدور ربع النهائي لدوري الأبطال الافريقي، وهي سيمبا التنزاني والترجي التونسي والوداد المغربي وصن داونز الجنوب افريقي والأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري وكايزر تشيفز الجنوب افريقي وفريق مولودية الجزائر.

الأهلي في دوري الأبطال 

 

موعد مباريات نصف النهائي والنهائي

أما مباريات الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الإفريقي فموعد مباراة الذهاب سيكون أحد يومي 18 أو 19 يونيو المقبل اما مباراة العودة ستقام يوم 25 أو 26 من نفس الشهر، فيما موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو وحتي الان لم يتحدد حتى الآن الملعب الذي سيستضيف مباراة النهائي.

ارتياح في الأهلي لبقاء موسيماني

وسادت حالة من الارتياح الشديد داخل النادي الأهلي بعد استقرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول علي البقاء في منصبه خلال الفترة المقبلة، وصرف النظر تماما عن العرض الذي كان قد تلقاه من منتخب بلاده لقيادته في المستقبل بعد الفشل في الصعود لأمم افريقيا 2022 بالكاميرون.

وتحدث موسيماني مؤخرا مع رئيس النادي محمود الخطيب خلال جلسة جمعتهما وأكد أنه يشعر براحة نفسية شديدة مع الفريق الأحمر ولا يريد أن يغادر منصبه في الوقت الحالي في ظل رغبته في تحقيق أمجاد شخصية له في المستقبل وإضافة المزيد من البطولات المحلية والقارية.

اقرأ أيضا.. طارق يحيى: مباراة المقاولون صعبة.. والزمالك لن يتأثر بالغيابات

تابع مواقعنا