رئيس التحرير
محمود المملوك

تارا عماد متهمة بقضية نسب في الحلقة الـ17 من "ضد الكسر" (صور)

تارا عماد
تارا عماد

تواجه ملك -تارا عماد- مصيرًا غائمًا بعد أن فاجأها زوجها برفعه قضية نسب، ينفي فيها أبوته لمولودهما، ما يعني أن سرها الذي طالما حرصت على إخفائه قد انكشف، وأن الماضي الذي يهدد حياتها الزوجية لا مفر منه، وذلك ضمن أحداث مسلسل ضد الكسر الذي تشارك تارا في بطولته مع نيللي كريم.

وبدأ مصطفى -حمزة العيلي- زوج ملك الشك في وجود علاقة سرية تجمعها برجل آخر، عندما شاهدهما يتحدثان في الشارع ذات مرة، ليقابله مرة أخرى صدفة، وهو يغادر منزله، ما يعني أنه يقابل ملك في غيابه.

تارا عماد

وهو ما دفع مصطفى إلى ربط ذلك بمعاملة ملك الجافة له طوال عام، هي فترة زواجهما، وبما حدث في ليلة زفافهما، عندما سمعها عن طريق الخطأ وهي تعترف لشقيقتها سلمى -نيللي كريم- بكونها لا تحب مصطفى، ولا تستطيع نسيان حبيبها السابق.

تارا عماد

وكل هذه الشكوك المتراكمة، دفعت مصطفى إلى الشك في أبوته لطفلهما المولود حديثًا، وقادته لإجراء تحليل الحمض النووي "DNA" للطفل، لتأتي النتيجة بعدم تطابق المولود معه، فينتهي به الأمر لرفع قضية نسب، لتواجه ملك بذلك فضيحة مؤكدة، فكيف ستتصرف حيال ذلك، هذا ما ستكشف عنه أحداث المسلسل.

تارا عماد

ومسلسل “ضد الكسر” من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، ويشارك في بطولته كل من محمد فرّاج، لقاء الخميسي، لؤي عمران، مصطفى درويش، حمزة العيلي وهشام إسماعيل. ويُعرض يوميًا على قناة CBC، الساعة العاشرة والربع مساءً، بالإضافة إلى منصة "Watch It".

عاجل