الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفرغوا لمتابعة ردود الفعل على مسلسلاتهم.. 3 نجوم يودعون لوكيشن التصوير في أسبوع واحد

يوسف الشريف في كوفيد
فن
يوسف الشريف في "كوفيد 25"
الجمعة 30/أبريل/2021 - 11:59 ص

في أسبوع واحد انتهى 3 نجوم من تصوير مسلسلاتهم التليفزيونية، ليتفرغوا لمتابعة ردود الأفعال على أعمالهم، وأيضا يأخذون قسطا من الراحة بعد أسابيع طويلة من العمل، وضغط التصوير في الأيام الأخيرة.

وأعلن الفنان محمد رمضان، انتهاء تصوير مشاهده بمسلسله الرمضاني "موسى"، الذي يلعب به دور البطولة أمام الفنانة سمية الخشاب، والمسلسل من تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

ونشر المخرج محمد سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة جمعته بالفنان محمد رمضان من كواليس المسلسل داخل طائرة وعلق عليه معلنًا انتهاء التصوير:"فركش مسلسل موسى".

وينتمي مسلسل "موسى" لنوعية الأعمال الدراما الصعيدية، حيث تدور أحداث العمل في صعيد مصر خلال فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر.

ومع عرض الحلقة الثانية من "كوفيد 25" أعلنت السيناريست ومصممة الأزياء إنجي علاء، مؤلفة المسلسل انتهاء الفنان يوسف الشريف من تصوير مشاهده بالعمل، الذي يُعرض خلال الموسم الرمضاني الجاري 2021.

أقرأ أيضا: القائمة الكاملة لمواعيد عرض وإعادة مسلسل "كوفيد 25".. شاهده على 5 قنوات فضائية في 18 موعدًا مختلفًا

ويتفرغ يوسف الشريف ليتابع ردود الفعل على مسلسله "كوفيد 25" الذي يخوض من خلاله تجربة المسلسلات الـ15 حلقة.

ويشارك في مسلسل "كوفيد 25" عدد كبير من الفنانين مع يوسف الشريف، ومنهم أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إيناس كامل، إدوارد، إسلام جمال، راندا البحيري، زكي فطين، عماد رشاد، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، إنتاج شركة "سينرجي".

انتهي النجم ياسر جلال، من تصوير مسلسل "ضل راجل"، يتابع عرض المسلسل وردود الأفعال حول الحلقات.

مسلسل "ضل راجل" بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

تابع مواقعنا