رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد تعادل الزمالك.. تعرف على ترتيب الدوري المصري

الزمالك - المقاولون
الزمالك - المقاولون العرب

يقدم لكم “القاهرة 24”  ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك أمام نظيره المقاولون العرب، والتي أقيمت مساء أمس الخميس، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ضمن منافسات المسابقة المحلية


وانتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب في إطار مؤجلات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصر الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهم في المباراة التى جمعتهم مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي.


ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك


فشل الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون في تعزيز وتوسيع فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه النادي الأهلي بالتعادل أمام المقاولون العرب، واستكمال المشوار والحفاظ على صدارته لجدول البطولة.
ويدخل الأهلي مباراة اليوم وعينه على الثلاث نقاط، لملاحقة الفارس الأبيض في صراع التربع على عرش الجدول واستغلال تعثر الزمالك أمام المقاولون.


تعليق كارتيرون على التعادل أمام المقاولون العرب


عبر الفرنسي كارتيرون، عن حزنه بالتعادل أمام المقاولون، مشددًا على أن الفريق لم يكن في كامل تركيزه في بداية المباراة، وهو ما أخبر به اللاعبين بين الشوطين.


وقال المدير الفني: ”الدوري في الموسم الحالي طويل ومضغوط نظرًا لكثرة المباريات، والفريق الذي سيكون أكثر تركيزًا وجاهزية ذهنية سيتوج بالبطولة، وسنعمل على إصلاح الأخطاء”.


وأضاف الفرنسي: “أهم ما في مباراة المقاولون هو الروح وبما أن الفريق ظهر بشكل إيجابي واستطاع ترجمة الفرص لأهداف فإنه سيكون أفضل في المستقبل القريب ومع توالي المباريات، والفريق كاد يحرز هدفا في الثواني الأخيرة لولا غياب التوفيق”.


موعد مباراة الأهلي والجونة 


ويواجه الأهلي نظيره الجونة، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن مؤجلات الجولة 19 للدوري الممتاز.


وجاء جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الأهلي والجونة 


1- الزمالك برصيد 40 نقطة
2- الأهلي برصيد 36 نقطة
3- بيراميدز برصيد 30 نقطة
4- المصري البورسعيدي برصيد 29 نقطة
5- الاتحاد السكندري برصيد 28 نقطة
6- سموحة برصيد 27 نقطة
7-مصر المقاصة برصيد 26 نقطة
8- سيراميكا كليوباترا برصيد 25 نقطة
9- الجونة برصيد 24 نقطة
10- إنبي برصيد 24 نقطة
11- غزل المحلة برصيد 24 نقطة
12- أسوان برصيد 20 نقطة
13- المقاولون العرب برصيد 19 نقطة
14- طلائع الجيش برصيد 17 نقطة
15- وادي دجلة برصيد 16 نقطة
16- الإسماعيلي برصيد 14 نقطة
17- البنك الأهلي برصيد 14 نقطة
18- الإنتاج الحربي برصيد 12 نقطة