الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

81 منطقة تعاني من فودافون واتصالات وأورانج.. "القومي للاتصالات" يكشف مشاكل وأعطال الشبكات والإنترنت خلال 3 أشهر

حسام الجمل رئيس الجهاز
اقتصاد
حسام الجمل رئيس الجهاز
الجمعة 30/أبريل/2021 - 04:52 م

أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات اليوم الجمعة، تقريره لنتائج قياسات الربع الأول لعام 2021، “الفترة من يناير إلى مارس 2021”، والذي يعرض فيه مؤشرات مكالمات الصوت والانترنت المقدمة من شركات الاتصالات العاملة في السوق المصري.

وتم إجراء اختبارات قياسات جودة خدمات الهاتف المحمول لعدد 81 منطقة “مدينة وحيّ”، باستخدام سيارات القياس لمسافات تصل إلى أكثر من 100 ألف كم على مدار ثلاثة الأشهر.

وقد تم رصد تحسن جودة الخدمة في 6 مناطق خلال الربع الأول 2021، نتيجة التنسيق المستمر مع المشغلين لحل مشاكل جودة الخدمة، بينما ما زالت 44 منطقة تعاني من سوء جودة الخدمة.

وأضاف التقرير أنه جارٍ العمل مع المشغلين لتحسين جودة الخدمات المقدمة بها، من خلال تسريع آليات بناء الأبراج، وتجهيز الشبكات الحالية للعمل بالترددات الجديدة، مما يُسهم في رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمستخدمين بهذه المناطق.

فيما يلي إجمالي إعداد المناطق “المدن والأحياء”، التي تم رصد مشاكلها في جودة الخدمات الصوتية في الربع الأول من عام 2021:

فودافون: من أصل 81 مدينة وحيّ تم إجراء اختبارات القياس عليهم، تم رصد إجمالي عدد 21 منطقة تعاني من سوء جودة خدمات الصوت والبيانات، وعلى رأسها الدلتا والصعيد والقناة.

أورانج: من أصل 81 مدينة وحي تم إجراء اختبارات القياس عليهم تم رصد عدد 31 منطقة تعاني من سوء جودة خدمات الصوت والبيانات، وعلى رأسها الدلتا والقاهرة والإسكندرية.

اتصالات: من أصل 81 مدينة وحي تم إجراء اختبارات القياس عليهم تم رصد عدد 37 منطقة تعاني من سوء جودة خدمات الصوت والبيانات، وعلى رأسها الصعيد والدلتا والإسكندرية.

وي: من أصل 81 مدينة وحيّ تم إجراء اختبارات القياس عليهم تم رصد عدد 54 منطقة تعاني من سوء جودة خدمات الصوت والبيانات، وعلى رأسها القاهرة والصعيد والدلتا.

 

تابع مواقعنا