رئيس التحرير
محمود المملوك

الزمالك يكشف مصير عواد ومصطفى محمد وإمام عاشور.. وموعد مباراة القمة

الزمالك
الزمالك

تحدث إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة الزمالك، عن كواليس أزمة محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول.

وأكد خلال تصريحات إذاعية أن حارسه محمد عواد لم يطلب فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء بل طلب الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وأضاف: "محمد عواد لم يطلب فسخ تعاقده بل أرسل يطلب استعجال صرف مستحقاته المتأخرة لدى النادي لمروره بظروف شخصية، وهو أمر حقيقي فهو لديه أزمة أعلمها جيدًا".


ويضيف عضو اللجنة التنفيذية في الزمالك: "مفيش صفقات تبادلية بين الزمالك وبيراميدز بشأن تراوى وفرجاني ساسي، ومفيش أي كلام في الوقت الحالي بالقلعة البيضاء عن الصفقات، ولكن موسم وكلاء اللاعبين بدأ".


وأكمل إبراهيم عبد الله: "أحمد مجاهد لم يخطر الزمالك بتخفيف أو إلغاء عقوبة إمام عاشور مثلما يتردد، وليس لدينا أزمة مع الأهلي في كرة اليد بشأن اللاعب إبراهيم المصري فلقد خاض القمة وهو سلبى كورونا والزمالك يفوز بالبطولات بالعرق وليس بالاحتجاج على مشاركة لاعب".


وعن مصطفى محمد علق إبراهيم عبد الله:" جالطة سراي التركي لم يفتح معنا مفاوضات تحويل إعارة مصطفى محمد لبيع نهائي حتى الآن".

وعن شكوى الترجي والمولودية بدوري الأبطال قال عضو الزمالك: "كاف لم يخطرنا بأي جديد في شكوى الزمالك ضد الناديين حتى الآن".


وعن مباراة القمة علق إبراهيم عبد الله: "المباراة في موعدها 10 مايو ولن تؤجل تحت أي ظرف من الظروف".


وعن المستحقات المادية علق عضو لجنة الزمالك: "نجحنا في تسديد 70 % من المتأخرات التي على القلعة البيضاء".


وتابع: "تركنا حرية توقيع العقوبات على الجهاز الفني للزمالك حتى لا نتخذ العقوبات كلجنة ويقال أننا نتدخل في عمل الجهاز الفني، ولكنهم لم يتخذوا العقوبات فقررنا نحن التدخل، وفي الآخر هيقولوا علينا إننا غاويين شهرة بس لازم كل واحد يلبس فانلة الزمالك يقدرها".