رئيس التحرير
محمود المملوك

تعديلات خرافية في سيارة هوندا Civic الجديدة

هوندا سيفيك موديل
هوندا سيفيك موديل 2022

كشفت شركة هوندا اليابانية العالمية المتخصصة في صناعة السيارات الحديثة، عن أحدث سياراتها هوندا سيفك التي تأتي بتحديثات خرافية، حيث تم تزويد السيارة لأول مرة، بالشاشة المركزية التي تعمل باللمس، ويتم من خلال تلك الشاشة التحكم في عدد من الأمور، خاصة نظام تكييف الهواء إلى جانب فتحات التهوية، ولا يمكننا تجاهل مقصورة القيادة الرقمية الجذابة، التي تدعم تقنيات Apple CarPlay، وAndroid Auto. 

سيارة هوندا Civic الجديدة

هوندا سيفيك موديل 2022

وكشفت هوندا بشكل رسمي عن نسختها الجديدة كليًا من أيقونتها الشهيرة سيفيك، والتي تأتي بإطلالة 2022، وتعد هذه النسخة هي الجيل الحادي عشر من طرازات CIVIC، والتي تنتمي إلى فئة السيدان المعهودة، ولكنها دعمت بالكثير من اللمسات الخارجية، إلى جانب باقة من التجهيزات الداخلية الأخرى.

وتقدم السيارة هوندا سيفيك موديل 2022 الجديدة كليًا بحزمة متطورة من وسائل الأمن والسلامة.

وتضم السيارة 8 أجهزة استشعار، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وبرنامج التحذير عن الخروج من المسار، وباقة أنظمة المكابح المتطورة والتي تعزز من قدرات السيارة على تحديات الطريق المختلفة.

وتم تزويد السيارة بكاميرا وشاشة لعرض البيانات وأنظمة الملاحة، تتراوح قياساتها بين 9 و 10.1 بوصة، مع نظام صوتي وترفيهي يصل إلى 12 مكبر صوت، مع مقود حركة متعدد المهام، وتكييف هواء أوتوماتيكي، ومقصورة داخلية عصرية.

تقنيات سيارة هوندا Civic الجديدة

المقصورة الداخلية لسيارة هوندا سيفيك 2022

وزودت هوندا السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي CVT، وجهزتها بمصابيح LED أمامية وخلفية جديدة وأيضا مصابيح DRLs مدمجة.

ومن المقرر أن تبدأ المبيعات هذا الصيف في الولايات المتحدة، بأسعار تبدأ بحوالي 23000 دولار.

وأوضحت تقارير تقنية متداولة عن مواصفات سيارة هوندا سيفيك موديل 2022، أن سيارة هوندا مبنية على منصة جديدة بقاعدة عجلات 2736 مم، وطول 4674 مم، ويحتوي الطراز الأساسي على عجلات فولاذية مقاس 16 بوصة.

وبالنظر إلى عناصر سيارة هوندا سيفيك موديل 2022، وتصميمها أو إمكانياتها التكنولوجية، تطبق السيارة الجديدة مبدأ ”البساطة“ في التصميم الداخلي، حيث يظهر ذلك جليًا في الشاشة المركزية التي تعمل باللمس، ويتم من خلال تلك الشاشة التحكم في عدد من الأمور، خاصة نظام تكييف الهواء إلى جانب فتحات التهوية، ولا يمكننا تجاهل مقصورة القيادة الرقمية الجذابة، التي تدعم تقنيات Apple CarPlay، وAndroid Auto.

تغيرات جذرية في سيارة هوندا الجديدة

اقرأ المزيد| 140% زيادة في مبيعات السيارات الكهربائية والسعودية تتجه لإنشاء مصنع لديها

عاجل