رئيس التحرير
محمود المملوك

رامز جلال يسخر من طارق يحيى: حيرم الإعلام الرياضي

طارق يحيى
طارق يحيى

سخر رامز جلال في بداية الحلقة الـ18 من برنامجه "رامز عقله طار" من كابتن طارق يحيي نجم نادي الزمالك السابق، ووصفه بأنه "حيرم الإعلام الرياضي"، نسبة إلى شخصية "حيرم" الشهيرة التي جسدها من قبل يونس شلبي في مسلسل "عيون".

كما سخر رامز جلال مما وصفه بالأسئلة الغريبة التي كان يوجهها طارق يحيي لضيوفه خلال تقديمه برنامجًا رياضيًّا على إحدى القنوات الخاصة، ووصفه بأنه "المذيع اللي مبيجمعش".

ووقع كابتن طارق يحيى نجم نادي الزمالك السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي، ضحية لرامز جلال اليوم في الحلقة الـ18 من برنامج "رامز عقله طار"، الذي يعرض على قناة MBC مصر.

 

ضحايا رامز عقله طار

 

ووقع العديد من النجوم ضحية لـ"رامز عقله طار" في الحلقات الـ15 الماضية، وهم أحمد سعد، رمضان صبحي، حمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا، ويزو، محمد مجدي قفشة، دينا الشربيني، فهد المولد، محمد عبدالرحمن، محمد هنيدي، أحمد مالك، إسلام إبراهيم، معتصم النهار، ريم مصطفى، محمد هاني، ريم عبدالله، كريم عفيفي، وسمية الخشاب.

 

ويقدم هذا العام برنامج "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه