رئيس التحرير
محمود المملوك

تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

استقرت الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، بعد خضوعها لجلسات الأكسجين، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وخضوعها لتلقي بروتوكول العلاج الخاص بها.

وعلم "القاهرة 24" أن الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم أيضًا تدهورت في الساعات الماضية، بعد إصابته بكورونا، ودخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة.

تفاصيل إصابة عائلة دلال عبد العزيز

كما أصيبت منذ حوالي أسبوعين الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق عمل مسلسل “عالم موازي”، بفيروس كورونا، حيث أجروا المسحة الخاصة بالفيروس وجاءت نتيجتها إيجابية.

وفي سياق منفصل، تشارك الفنانة دلال عبد العزيز في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يعرض حاليًا، ولاقى دورها ردود فعل طيبة، خصوصًا أنها تجسد دور أم من منطقة شعبية تحاول أن تكسب قوت يومها لتربية أبنائها.

فنانون يدعمون دلال عبد العزيز

هذا فيما حرص عدد كبير من الفنانين على الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز وزوجها الفنان سمير غانم، بالشفاء العاجل بعد إصابتهما بفيروس كورونا، وتدهور حالتيهما الصحية ودخولهما المستشفى.

ودعا الكثيرون من الفنانين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لكل من دلال عبد العزيز وسمير غانم، مثل الفنان عمرو سعد، والذي شارك صورة تجمعه بدلال عبد العزيز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من كواليس مسلسل “ملوك الجدعنة”، والذي تشاركه بطولته ويعرض في السباق الرمضاني الجاري، وقال: “دعواتكم بالشفاء للغالية على قلبي، النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز أمي في ملوك الجدعنة وحبيبتي في الحقيقية”.

عمرو سعد على الفيس بوك

وفي سياق متصل شارك الفنان مصطفى شعبان صورة تجمعه بدلال عبد العزيز من كواليس “ملوك الجدعنة”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “دعواتكم بالشفاء العاجل للفنانة والنجمة الكبيرة دلال عبد العزيز تقوملنا بالسلامة”.

مصطفى شعبان على الفيس بوك

ورغم حالتها الصحية، دعت فيفي عبده لكل من سمير غانم ودلال عبد العزيز، عبر حسابها بموقع “انستجرام” قائلة: “ألف سلامة، وألف بعد الشر على حبايب قلبي سمير غانم و دلال عبد العزيز، تم نقلهم للمستشفى للعلاج من فيروس كورونا، ربنا يشفيكم و يعافيكم و يخليكم لينا يا رب أرجوكم ادعولهم”.

فيفي عبده على انستجرام
عاجل