الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل ساعات من شم النسيم... محافظ بورسعيد يقرر غلق الشواطئ والحدائق والمتنزهات

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان - محافظ بورسعيد
السبت 01/مايو/2021 - 03:05 م

قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، إغلاق جميع شواطئ المحافظة، وذلك بدءاً من اليوم كإجراء احترازي للحد من انتشار فيرس كورونا، وحرصا علي سلامة وصحة المواطنين مع تشديد الرقابة الأمنية والمتابعة الميدانية للأجهزة التنفيذية، وذلك لمنع كل أشكال التجمع، حرصاً على سلامة وصحة المواطنين ، بالتزامن مع الموجة الثالثة لكورونا.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة محافظ بورسعيد مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بحضور اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد مدير الأمن، ورؤساء الأحياء ومسئولي الشاطئ وشرطة المرافق. 

 

وشدد المحافظ، علي منع المواطنين علي طول شواطئ المحافظة، مع تكثيف حملات المتابعة علي الكافتيريات المتواجدة علي الكورنيش لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد والالتزام بالنسب المقررة، مؤكدا بأنه سيتم التعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهي التي تخالف تطبيق قرارات الإجراءات الاحترازية وغلقها فوراً ، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين ومنعا لانتشار فيروس كورونا. 

 

وناشد المحافظ المواطنين بتوخي الحذر والاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، واتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، خاصة خلال هذه المرحلة التي تشهد تزايداً في تسجيل أعداد المصابين.

تابع مواقعنا