رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ بورسعيد: إغلاق الكافتيريات والمقاهي المخالفة للإجراءات الاحترازية للحد من كورونا

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، عن تكثيف حملات الأجهزة التنفيذية والأمنية على المقاهي والكافتيريات بجميع أحياء المحافظة ومدينة بورفؤاد، وذلك لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الفيروس المستجد، خاصة خلال هذه الفترة والتي تشهد تزايد أعداد كورونا، وحرصًا على سلامة المواطنين خلال أعياد شم النسيم.
 

وأكد محافظ بورسعيد على التنسيق بين رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية والأمنية ومأموري الأقسام والمرافق ، خلال القيام بالحملات على المقاهي والكافتيريات، مشددًا على الإغلاق الفوري لأى منشأة تخالف الالتزام بالإجراءات الوقائية المتبعة، مناشدا أصحاب المقاهي والكافتيريات ضرورة اتباع إجراءات السلامة العامة منعا لتطبيق إجراءات رادعة على المخالفين . 

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ بورسعيد اليوم مع الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة لمتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية خلال أعياد شم النسيم.

 يذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قرر اليوم السبت، إغلاق جميع شواطئ المحافظة، وذلك بدءاً من اليوم كإجراء احترازي للحد من انتشار فيرس كورونا، وحرصا على سلامة وصحة المواطنين مع تشديد الرقابة الأمنية والمتابعة الميدانية للأجهزة التنفيذية، وذلك لمنع كل أشكال التجمع، حرصاً على سلامة وصحة المواطنين، بالتزامن مع الموجة الثالثة لكورونا. 
 

 وشدد المحافظ، علي منع المواطنين علي طول شواطئ المحافظة، مع تكثيف حملات المتابعة علي الكافتيريات المتواجدة علي الكورنيش لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد والالتزام بالنسب المقررة، مؤكدا بأنه سيتم التعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهي التي تخالف تطبيق قرارات الإجراءات الاحترازية وغلقها فوراً ، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين ومنعا لانتشار فيروس كورونا. 
 

 وناشد المحافظ المواطنين بتوخي الحذر والاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، واتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، خاصة خلال هذه المرحلة التي تشهد تزايداً في تسجيل أعداد المصابين.

عاجل