رئيس التحرير
محمود المملوك

جلسة بالتجمع الخامس.. حقيقة مفاوضات بيراميدز مع فرجاني ساسي

ساسي
ساسي

ارتبط اسم التونسي فرجاني ساسي، بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، بعد رفضه التجديد لنادي الزمالك خلال الأيام الماضية، ورغبته في تعديل عقده داخل صفوف الفارس الأبيض.

وأبدى الأرجنتيني رودلفوا أروابارينا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، رغبته في التعاقد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، للاستفادة من خدماته الفنية في منطقة وسط الملعب خلال الفترة المقبلة، في ظل التراجع الملحوظ في مستوى نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق السماوي، فضلًا على رغبة الأخير في الرحيل، والانضمام إلى صفوف نادي الزمالك الذي سبق له ودخل في مفاوضات لضم اللاعب.

حقيقة مفاوضات براميدز مع فرجاني ساسي

أشارت بعض التقارير الصحفية إلى دخول مسؤولو نادي بيراميدز في مفاوضات مع فرجاني ساسي، وعقد جلسه معه في الساعات الماضية بأحد فنادق التجمع الخامس لحسم انتقاله إلى صفوف الفريق السماوي، بعد اشتعال الأزمات مؤخرًا بين لاعب وسط المنتخب التونسي وإدارة نادي الزمالك، بسبب المقابل الماضي الذي يرغب الأول في الحصول عليه مقابل تجديد تعاقده، وهو الأمر الذي قد يسبب فتنة بين اللاعبين داخل غرفة خلع ملابس نادي الزمالك، وذلك حسب وصفه رموز وقدامى الفارس الأبيض.

وانضم فرجاني ساسي، إلى صفوف نادي الزمالك، موسم 2018 قادمًا من النصر السعودي وبعقد يمتد لمدة 3 سنوات، وينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وفي سياق مشابه، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا غاليًا أمس الأول على حساب نامونجو التنزاني، بهدف دون رد سجله جناح الفريق إبراهيم عادل، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات ختام دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتأهل بيراميدز إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن احتل وصافة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، خلف الرجاء المغربي متصدر الترتيب بالعلامة الكاملة.

وأسفرت قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، عن وقوع بيراميدز أمام فريق أنيمبا النيجيري، على أن يواجه الفائز منهما المتأهل من مباراة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، والرجاء البيضاوي المغربي، في الدور نصف النهائي.

حقيقة جلسة ساسي ومسئولي بيراميدز في التجمع الخامس