الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا اعتذر حسام حسن للخطيب عن عدم حضور حفل تدشين ستاد الأهلي ؟

حسام حسن
رياضة
حسام حسن
السبت 01/مايو/2021 - 08:10 م

اعتذر حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، ونجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عن عدم حضور مراسم وضع حجر الأساس لاستاد الأهلي الجديد.

ونشر حسام حسن اعتذاره عن عدم الحضور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "تقدم مجلس إدارة الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب بدعوة كريمة للتوأم حسام وإبراهيم حسن، وذلك لحضور مراسم وضع حجر الأساس لاستاد الأهلي الجديد في الشيخ زايد".

وواصل المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري حديثه: "أبلغ التوأم أستاذ جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي بخالص شكرهما لمجلس الإدارة على الدعوة واعتذرا لارتباطهما في مساء نفس اليوم بمباراة مهمة في الدوري العام ضد فريق سموحة".


وجاء اعتذار حسام حسن وإبراهيم حسن عن عدم الحضور لمراسم وضع حجر الأساس لاستاد الأهلي الجديد، خاصة في ظل ارتباط الثنائي بخوض مواجهة فريق الاتحاد السكندري أمام نظيره سموحة التي تقام اليوم السبت على ستاد الإسكندرية.

رموز النادي في حفل استاد الأهلي

وقد وجه مجلس إدارة القلعة الحمراء الدعوة لعدد من رموز الكرة المصرية ونجوم الأهلي السابقين من أجل حضور مراسم وضع حجر الأساس لاستاد الأهلي الجديد.

ويواجه الاتحاد السكندري نظيره سموحة على ستاد الإسكندرية خلال اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وانطلقت ظهر اليوم مراسم وضع حجر الأساس لاستاد الأهلي، الجديد في مدينة الشيخ زايد، بحضور محمود الخطيب ومجلس إدارته النادي الأهلي بأكمله إلى جانب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة إلى جانب وزير الإسكان بالإضافة إلى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم.

كما حضر أيضا الخماسي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأحمر بالإضافة إلى محمد الشناوي وأيمن أشرف إلى جانب وليد سليمان وسعد سمير من صفوف الفريق الأول لكرة القدم


وينطلق اللقاء المرتقب بين الاتحاد السكندري ونظيره سموحة في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم السبت.

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها على يد نظيره بيراميدز بهدفين دون رد في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

والد مروان محسن يهاجم محمد شريف ويكشف كواليس جزء ثانٍ لإعلان رمضان

تابع مواقعنا