رئيس التحرير
محمود المملوك

توخيل يتحدث عن الفوز على فولهام وأمنيته أمام ريال مدريد

توخيل
توخيل

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن فوز فريقه بهدفين نظيفين على ضيفه فولهام منذ قليل في إطار المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال توخيل خلال تصريحات صحفية بعد انتهاء المباراة: "كنا نعلم أن فولهام يُصعبون الأمور عليك في بعض الأوقات، إنهم يجعلون أداءك أقل ويجعلونك تعاني، لهذا السبب أنا أحترم ما فعلناه اليوم، كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا لكننا كنا حاضرين في كامل مجريات المباراة".

وتابع: "كان فوزًا صعبًا ومهمًّا للغاية، كنا حاضرين على الفور من البداية، كان هذا ما طلبناه من أنفسنا، أظهرنا ما يمكننا القيام به ، وللأداء بهذه الطريقة بين مباراتين كبيرتين، أنا سعيد للغاية لأننا فعلنا ذلك".

وأكمل: "لم يكن هناك نقص في التركيز، لقد واجهنا بعض المشاكل التي وجاهها الجميع ضد فريق فولهام ولكن لم يكن هناك نقص في التركيز وكان ذلك أمرًا رئيسيًا في انتصارنا".

وعن تسجيل هافيرتز الهدفين قال توخيل: "بالتأكيد، هذا ما نريده إذا حصل شخص ما على فرصته، سجل هدفين حاسمين وساهم معه تيمو فيرنر، مستوى جيد للغاية من مهاجمينا وهذا ما ينبغي أن يكون عليه الأمر".

وتابع كلامه عن ميسون ماونت: "آمل حقًا ألّا يكون ما شعر به مايسون ماونت شيئًا كبيرًا وآمل أن يتمكن من التعافي تمامًا لمواجهة ريال مدريد".

وبهذه النتيجة يصبح فريق تشيلسي فى المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 61 نقطة بينما ظل فريق فولهام فى المركز الثامن عشر برصيد 37 نقطة.

إدوارد ميندي يحقق رقمًا مميزًا بعد الحفاظ على شباكه أمام فولهام