الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كونتي يتحدث عن الفوز أمام كروتوني في الدوري الإيطالي

كونتي
رياضة
كونتي
السبت 01/مايو/2021 - 10:42 م

علق الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلانو، على فوز فريقه أمام نظيره فريق كروتوني، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال كونتي خلال تصريحات صحفية بعد المباراة: "ما نقدمه في البطولة هو نتيجة النمو المستمر للفريق، ليس فقط من الناحية الفنية والتكتيكية ولكن أيضًا من الناحية الذهنية، من يلعب، من يدخل، من يبقى على مقاعد البدلاء، الجميع على المسار الصحيح".

وعن مواجهة ساسولو وأتالانتا: "بالتأكيد سنشاهد المباراة ولكن بكل هدوء، لأن لدينا فارق كبير ولعبنا بطولة مهمة، لذلك لن ننتظر هدايا من أحد فنحن لسنا في حاجة للمساعدة من أي فريق".

وبسؤاله هل غير كونتي إنتر أجاب: "نعم دخلت عالمًا جديدًا، لم يكن الأمر سهلاً، وسيظل الأمر غير سهل لأن هناك الكثير من الديناميكيات على المحك وفي أدنى فرصة يحاولون التحدث بسلبية عن إنتر، تحتاج للمزيد من الإيجابية عندما تلعب، تحدثوا عنا".
ويحتاج إنتر لتحقيق نقطتين فقط من أجل حسم لقب الدوري الإيطالي بشكل رسمي، أو ينتظر تعثر أتالانتا في مباراته أمام ساسولو مساء غد الأحد.

تابع مواقعنا