السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق قاعة أفراح في المنوفية لتنظيمها مهرجانًا لبيع المفروشات وسط زحام كبير

غلق قاعة أفراح بالمنوفية
محافظات
غلق قاعة أفراح بالمنوفية
السبت 01/مايو/2021 - 10:38 م

أغلقت منذ قليل الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور التابعة، لمحافظة المنوفية، قاعة أفراح، بعد تنظيمها مهرجانا لبيع الملابس والمفروشات.

 وتداول بعض الفيديوهات من مكان الحدث، الأمر الذي أثار استياء المواطنين ووردت عدة بلاغات إلى محافظة المنوفية.
 
غلق قاعة أفراح في الباجور بسبب تكدس المواطنين 

ووجه اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، السيد عبد العال رئيس مدينة الباجور، إلى مكان قاعة الأفراح، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنظمين، والتحقيق في الواقعة، لوجود زحام بالتعارض مع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.
 

وأصدر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، اليوم السب، توجيهًا عامًا لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، شدد فيه على غلق الحدائق  والمتنزهات العامة.

غلق الحدائق والمتنزهات العامة بالمنوفية 
وأكد محافظ المنوفية، خلال بيان، غلق الحدائق والمتنزهات العامة ومنع أي مظاهر للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، ومنع كافة التجمعات، أو إقامة أي احتفالات أو فعاليات يكون من شأنها تجمع واختلاط المواطنين في كافة الأماكن، وعلى أفرع نهر النيل أو شواطئ الترع بالمحافظة، مع فض أي تجمعات تقام بالمخالفة والاستعانة بالجهات الأمنية إذ لزم الأمر.

محافظ المنوفية يشدد على غلق الحدائق والمتنزهات العامة خلال أعياد الربيع 

وشدد محافظ المنوفية، في توجيه غلق الحدائق والمتنزهات العامة على رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني بالشوارع صباح الاثنين الموافق 3 من مايو الحالي لمتابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة بشأن مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك بكل دقة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فورًا بكل حسم حال حدوث أي مخالفات في هذا الشأن للحد من انتشار الفيروس؛ حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

وناشد محافظ المنوفية جموع المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، والابتعاد عن أي تجمعات والتعاون في تنفيذ الإجراءات واتّباع جميع التعليمات والإرشادات للحد من فيروس كورونا وفقًا لتوصيات وزارة الصحة وقرارات مجلس الوزراء.

تابع مواقعنا